شبوة.. محور بيحان يحتفي بالذكرى الثالثة للتحرير

شبوة.. محور بيحان يحتفي بالذكرى الثالثة للتحرير

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بمحور بيحان، بالمنطقة العسكرية الثالثة، مساء الأربعاء، حفلا كرنفالياً وخطابياً، بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير مديريات بيحان، من سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وفي الحفل ألقى مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة لشؤون التوجيه المعنوي العقيد محمد محمد المكروب كلمة نقل فيها تحيات قائد المنطقة العسكرية الثالثة.. مشيدا فيها بالجهود المبذولة من قبل قيادة المحور، والتي تجسد تضحيات وبطولات أبطال الجيش الوطني.

وأشار إلى أن محور بيحان بقيادة اللواء الركن مفرح بحيبح ضرب أروع الأمثلة البطولية، في تحرير بيحان، معتبراً معركة تحرير بيحان إنجازا استراتيجيا حققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في 2017م.

بدوره قال العقيد سالم محيفران، رئيس أركان اللواء ١٦٣، إن ذكرى تحرير بيحان تعد دافعا معنويا، لمواصلة تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثية.

وحسب موقع الجيش "سبتمبرنت" فقد تضمن الحفل العديد من الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية المعبرة عن تضحيات أبطال الجيش الوطني واستبسالهم في الدفاع عن الجمهورية، والتصدي لفلول الإمامة، كما تم عرض فيلم وثائقي لمعركة التحرير.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى