إصلاح حضرموت يبارك إعلان الحكومة ويدعو لعودة مؤسسات الدولة إلى عدن وإنهاء معاناة المواطنين

إصلاح حضرموت يبارك إعلان الحكومة ويدعو لعودة مؤسسات الدولة إلى عدن وإنهاء معاناة المواطنين

دعا التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، إلى عودة مؤسسات الدولة وتمكينها من أداء أعمالها  داخل العاصمة المؤقتة عدن، وسرعة استكمال اتفاق الرياض بشقيه السياسي والعسكري لما له من أثر كبير في رفع معاناة الشعب اليمني، جراء تدهور العملة الوطنية وغياب مؤسسات الدولة.

واستعرض  المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت في جلسته المنعقدة بمدينة المكلا  آخر المستجدات على الساحة السياسية وفي مقدمتها إعلان الحكومة الجديدة، مباركاً للوزراء  ثقة مكوناتهم والقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ، ومثمنا جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة .

ووقف إصلاح حضرموت على حجم تواجد الإصلاح في الحكومة الجديدة والذي لا يتناسب مع حجم الإصلاح ومواقفه الوطنية وتضحيات ونضالات أعضائه واصطفافه الثابت مع مشروع الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي .

معتبراً تنازل الإصلاح المستمر وتغليب مصلحة الوطن والمواطن على أي مصالح أخرى تعد سمة بارزة في جميع المنعطفات  التي مرت بها البلاد .

وشدد إصلاح حضرموت على سرعة عودة الحكومة وأجهزة الدولة  لتدارك الاوضاع الخدمية والصحية والمعيشية المتردية للمواطن وتعويضه عن ما لاقاه خلال سنوات من المعاناة  .

كما وقف إصلاح حضرموت في اجتماع مكتبه التنفيذي على جملة من القضايا الداخلية وما تعانيه المحافظة من تردي الخدمات وارتفاع الأسعار للأسماك والسلع الغذائية وضعف إدارة مؤسسات الدولة وغياب الشفافية والأجهزة الرقابية ، داعياً الحكومة الجديدة لعودة مؤسسات الدولة الرقابية للعمل للحد من الفساد والمحسوبية وعودة الحياة السياسية للمحافظة.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى