مليشيا الحوثي في إب تعتدي على مواطن أمام أسرته وأطفاله

مليشيا الحوثي في إب تعتدي على مواطن أمام أسرته وأطفاله

اعتدت مليشيا الحوثي على مواطن أمام أسرته وأطفاله بإحدى مناطق محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية.

 

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي وبزعامة قيادي متحوث يدعى أحمد ناجي الشلفي اعتدوا بوحشية على مواطن أمام أسرته وأطفاله في منطقة "الجرار" بعزلة شلف بمديرية العدين غرب محافظة إب.

 

وأضافت المصادر أن المسلحين الحوثيين اقتحموا منزل المواطن "عبدالقوي الحاج" والذي يعمل مندوب لبيع الغاز في منطقة شلف بمديرية العدين، واعتدوا عليه وأشهروا السلاح عليه وهددوه بالقتل أمام أطفاله وزوجته التي كانت تصيح وتستغيث جراء الهمجية الحوثية وتنادي "ياغااارتااااه" بحسب فيديو نشره ناشطون يوثق حالة الإعتداء على المواطن.

 

ويوضح مقطع الفيديو المنشور على مواقع التواصل الإجتماعي أسلوب ووحشية وهمجية المليشيا الحوثية وكيف تتعامل مع المواطنين بإستهتار ودونية، في الوقت الذي كان يردد زعيم المليشيا المتحوث المدعو "أحمد الشلفي" بالقول "أنا الدولة".

 

ويعمل القيادي الذي قاد الإقتحام والإعتداء على المواطن وأسرته، يعمل مسؤول للنقطة الأمنية التابعة لمليشيا الحوثي بعزلة شلف، وسبق وأن مارس انتهكات عدة بحق المواطنين في المنطقة والذين تقدم بعضهم بشكاوى لقيادات حوثية تجاهلت شكاوى المواطنين وأعطت له ضوء أخضر لممارسات الإنتهاكات بحق المواطنين في عزلة شلف.

 

وعمت حالة من الغضب والإستياء الواسع في أوساط أبناء المحافظة جراء التعامل بوحشية وعدوانية على مواطن أعزل وأمام أسرته من قبل مسلحي المليشيا خصوصا بعد نشر مقطع الفيديو الذي يوثق الحادثة.

 

وعرف عن القيادي الشلفي أعمال البلطجة والإعتداءات على الكثير من المواطنين بمنطقة شلف بمديرية العدين غرب المحافظة، بتسهيل وتواطؤ من قيادات مليشيا الحوثي والتي كان من بينها الإعتداء على طفل قبل أسابيع في ذات المنطقة.

 

وفي محاولة من قيادات حوثية لإمتصاص غضب الشارع في محافظة إب، وجهت بالقبض على المدعو الشلفي، غير أن تلك التوجيهات والتصريحات الإعلامية تبخرت هي الأخرى ولم تجد طريقها للتنفيذ وإنصاف المواطن.

 

وتقدم المواطن "عبدالقوي الحاج" بشكوى للنيابة العامة غير أن الجناة طلقاء ويسرحون ويمرحون داخل مدينة إب، بقيادة الشلفي والذي يتخذ من أحد الفنادق مكان لإقامته الحالية، ويسعى وسطاء لإنهاء القضية عبر الصلح القبلي الذي اعتادت عليه المليشيا للتنصل من جرائمها وإجبار المواطنين على التنازل بقوة السلاح والسلطة التي يسيطرون عليها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى