رئيس الوزراء: نخوض معركة متعددة الأبعاد وسنستعيد الدورة النقدية بشكل صحيح

رئيس الوزراء: نخوض معركة متعددة الأبعاد وسنستعيد الدورة النقدية بشكل صحيح

قال رئيس الوزراء المكلف معين عبدالملك  إن ما حدث من اضطراب في أسعار الصرف مؤخرا ليس له عوامل اقتصادية مبررة بقدر ما هو ناتج عن مضاربات موجهة وصراع مصالح تستهدف الاضرار بالاقتصاد الوطني ومعيشة المواطنين.

وأكد خلال الاجتماع الذي عقد مع رئاسة البرلمان ورؤساء الكتل البرلمانية، أكد رئيس الوزراء بأن الحكومة لن تتوانى عن اتخاذ كل ما يلزم لاستعادة الدورة النقدية بشكل صحيح.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الشرعية تخوض معركة متعددة الابعاد عسكرية واقتصادية وإنسانية وتنموية، ما يجعل الحكومة أمام تحد حقيقي لمواجهة التحديات بشجاعة وإجراءات حازمة"..

وأوضح رئيس الوزراء بأن برنامج الحكومة يتضمن رؤية واضحة لما ينبغي عمله على جميع المستويات، وبما ينعكس إيجابا على حياة المواطن المعيشية.

وتطرق رئيس الوزراء الى الأوضاع العسكرية في مختلف جبهات القتال وما يسطره ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني من بطولات لدحر وهزيمة مليشيا الحوثي ومشروعها العنصري.

وأشاد رئيس الوزراء بما يبديه الاشقاء في المملكة العربية السعودية من حرص على استكمال آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض في مختلف الجوانب العسكرية والأمنية وإعلان الحكومة الجديدة، والتطلعات المعقودة على الدعم السعودي وشركاء اليمن في التنمية من الدول والمنظمات المانحة لخطط وبرامج الحكومة الجديدة التي ستعود عقب تشكيلها لممارسة اعمالها من العاصمة المؤقتة عدن.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى