هيئة رئاسة مجلس النواب تناقش الترتيبات الخاصة بعقد الجلسات في عدن

هيئة رئاسة مجلس النواب تناقش الترتيبات الخاصة بعقد الجلسات في عدن صورة ارشيفية

عقدت هيئة رئاسة مجلس النواب اليوم الاثنين، اجتماعا لها برئاسة رئيس المجلس الشيخ سلطان سعيد البركاني، بحضور رؤساء الكتل البرلمانية.

وجرى في الاجتماع مناقشة مستجدات الاوضاع على الساحة الوطنية وما يجري من تنفيذ لاتفاق الرياض، والترتيبات والخطوات الجارية لعقد جلسات مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن.

وأكد المجتمعون على ضرورة اعطاء الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد وانعكاساتها على الحياة المعيشية للمواطن الاولوية القصوى خلال المرحلة القادمة والتشاور بشأن ذلك مع الحكومة لوضع المعالجات السريعة والكفيلة بالتخفيف من الوضع المعيشي الذي يعاني منه المواطنين.

كما أشاد المجتمعون بدور الاشقاء في المملكة العربية السعودية الداعم لليمن في مختلف المجالات وما يبذلونه من جهود في سبيل تنفيذ اتفاق الرياض ومساعدة اخوانهم اليمنيين في اوقات العسرة ودورهم المحوري في دعم المعركة الوطنية الجامعة لمواجهة المشروع الايراني التدميري واسقاط الانقلاب الحوثي والحفاظ على أمن اليمن واستقراره وسلامة أراضيه.

كما ناقش المجتمعون عدداً من القضايا لإدراجها ضمن مشروع جدول أعمال اجتماع المجلس المقبل، بهدف تفعيل دوره لتشريعي والرقابي وتنفيذ الخطوات الواردة في اتفاق الرياض والتي يتطلع اليها أبناء الشعب اليمني ويعقد عليه الآمال في سبيل استعادة الدولة واستكمال مشروع اليمن الاتحادي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى