تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع.. تكريم 10 مبادرات شبابية قامت بخدمات مجتمعية في مأرب

تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع.. تكريم 10 مبادرات شبابية قامت بخدمات مجتمعية في مأرب

نظمت شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بالشراكة مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي اليوم بمأرب حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للتطوع والذي يصادف ال5 من ديسمبر من كل عام.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وباشراف وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، تم تكريم 10 مبادرات شبابية ساهمت بأعمال تطوعية للمجتمع في مختلف المجالات خلال العام الجاري 2020م.

 

كلمة راعي الحفل رئيس الجمهورية القاها محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي الحوري، اعتبر العمل التطوعي الذي اقامته المبادرات الشبابية وظهر اثره على الميدان، اساساً للحب والألفة والتضحية من أجل تقديم خدمات انسانية جليلة لايواء النازحين واغاثة الملهوفين".

 

 وشكر الحوري وزير الشباب والرياضة على ما يقدمه من دعم ومساندة للمبادرات الشبابية والتي تسهم في تقديم الخدمات في شتى المجالات للمجتمع".

 

 فيما اشار رئيس شبكة النماء محمد الرويشان" الى جهود المبادرات الشبابية في اطار العمل التطوعي لخدمة المجتمع وبناء الاوطان.

 واوضح ان دعم الشبكة لتلك المبادرات اتى في اطار المسئولية الاجتماعية واقل مايمكن تقديمه للمجتمع".

واكد الرويشان أن العمل التطوعي يُعد من أهم ركائز العمل المجتمعي، وأن الشبكة تهتم بهذا الجانب منذ تأسيسها". مبدياً استعداد الشبكة لتبني المشاريع والأنشطة الشبابية المجتمعية"، مؤكداً أن هذا الحفل هو امتداد لمسيرة YDN في احتواء الأعمال التطوعية".

 وفي كلمة المبادرات الشبابية القيت باللغتين العربية والانجليزية القاها حمزة القديمي ورضا أمين، اعتبرا ما تقوم به المبادرات الشبابية من اعمال تطوعية، انما ذلك في اطار المسئولية التي تقع على عاتقهم كأقل واجب يقدمونه في سبيل خدمة المجتمع.

وفي الحفل الذي حضره عدد من الوكلاء ومدراء العموم والإكاديمين وشخصيات اجتماعية وممثلين للمنظمات الدولية والمحلية قدمت عدد من الفقرات الفنية نالت استحسان الجميع، مع عرض ريبورتاج استعرض نماذج لاعمال المبادرات الشبابية التطوعية.

واعلن مستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوة عن تكفل الوزير نايف البكري بانتاج اوبريت وطني شبابي ممتد من أفكار الأنشطة المجتمعية التي نفذتها المبادرات الشبابية المشاركة في هذا الحفل.

 

واختتم الحفل بقيام شبكة النماء بتكريم المبادرات الشبابية،وكذا الشخصيات المساهمة في انجاح الفعالية، مع تكريم بعض المنظمات الدولية المانحة ومنظمات المجتمع المدني المتميزة في ميدان العمل الإنساني.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى