في موكب جنائزي مهيب.. تشيع جثمان الشيخ حاشد ريشان في الضالع

في موكب جنائزي مهيب..  تشيع جثمان الشيخ حاشد ريشان في الضالع

شيعت قيادة الجيش الوطني والمقاومة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، في موكب جنائزي مهيب، جثمان القيادي في مقاومة قعطبة وقائد قطاع الحزام الأمني الشهيد الشيخ حاشد مسعد ريشان وسط مشاركة شعبية واسعة.

وانطلق موكب التشييع من بوابة مستشفى النصر بمدينة الضالع، مرورا بسناح وقعطبة وصولا إلى قرية ريشان، يتقدمهم قائد اللواء 83 مدفعية العميد عادل صالح الشيبة وقائد الحزام الأمني بالضالع العقيد أحمد قايد القبة وعدد من القيادات.

وأدى جموع المشيعين الصلاة على جثمان الشهيد قبل أن يوارى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة القرية.

وتعهد المشاركون في التشييع، الوفاء لدماء الشهيد ورفاقه وكل الشهداء الميامين، والمضي قدما في طريق المقاومة حتى تحقيق الإنتصار بهزيمة المليشيات الحوثية الانقلابية وإستعادة الدولة، مهما عظمت التضحيات، وطال الأمد.

لافتين إلى أن أعمال القتل والاغتيالات التي يتعرض لها القادة، لا يمكن أن تحد من عزائم الأحرار والمناضلين ولا تؤثر في معنوياتهم الصلبة في مواصلة طريق الكفاح.

وكان الشيخ حاشد مسعد ريشان، قد تعرض صباح السبت الماضي لكمين غادر استهدفه وهو يمر بسيارته في سائلة ريشان وإصابة ابنه وأخيه بجانبه.

ويعد حاشد ريشان رحمه الله، أحد أبرز القيادات المقاومة في مديرية قعطبة، وينتمي لأسرة كان لها قدم السبق في حمل راية المقاومة وقدمت في سبيل ذلك الكثير من الجهود والتضحيات والشهداء و الجرحى.

حضر التشييع عدد من قيادات الألوية العسكرية وقيادات السلطة المحلية وقيادة المقاومة والمشايخ والوجهات والشخصيات الاجتماعية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى