إصلاح المهرة يدعو للتلاحم والحفاظ على السلم الاجتماعي ونبذ العنف ومساندة السلطة المحلية

إصلاح المهرة يدعو للتلاحم والحفاظ على السلم الاجتماعي ونبذ العنف ومساندة السلطة المحلية

عقد المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة،  برئاسة رئيس المكتب الأستاذ مختار محمد عويض الجعفري، اليوم السبت، اجتماعه الاعتيادي للوقوف أمام المستجدات في المحافظة وتقييم أعمال الفروع والدوائر خلال الفترة المنصرمة.

ووقف الاجتماع أمام التطورات بالمحافظة والساحة اليمنية وأنشطة وفعاليات الفروع والدوائر في الفترة الماضية وأهم الصعوبات والعوائق ومقترحات تجاوزها خلال المرحلة القادمة.

واستعرض الاجتماع الترتيبات والاستعدادات لتنظيم الفعاليات بمناسبة الأعياد الوطنية  المزمع إقامتها  الأسابيع القادمة، كما وقف الاجتماع أمام مهرجان الدائرة النسوية للإصلاح بمناسبة ذكرى التأسيس والأعياد الوطنية الذي تم إقامته خلال الأسبوع الماضي.

ودعا المكتب التنفيذي لإصلاح المهرة،  قياداته وأعضائه إلى بذل المزيد من الجهود في خدمة المحافظة والمجتمع في كافة المجالات والتخصصات، مؤكدا أن الإصلاح دوما يقف في كل المنعطفات إلى جانب أهله و شعبه لتخفيف من معاناته جراء الحرب الذي شنتها مليشيات الحوثي.

وأشار إلى أن الأوضاع التي تمر بها اليمن والمهرة حاليا تستدعي من جميع المكونات السياسية والاجتماعية والقبلية ومنظمات المجتمع المدني إلى توحيد الجهود والتلاحم للحفاظ على  السلم الاجتماعي ونبذ العنف ومساندة السلطة في تثبيت الأمن وتحريك عجلة التنمية.

وثمن  المكتب الجهود التي يبذلها كوادر وأعضاء الإصلاح في المحافظة بمعية اخوانهم في مختلف المكونات، حاثا على استمرار تلك الروح والتعاون لما من شأنه مصلحة المحافظة ومواطنيها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى