المليشيا تلجأ لتفجير المنازل عقب انكساراتها في عتمة

المليشيا تلجأ لتفجير المنازل عقب انكساراتها في عتمة رجال المقاومة -عتمة

أقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع  اليوم على تفجير ثاني منزل في مديرية عتمة بمحافظة ذمار بعد مرور  اقل من 24 ساعة من تفجيرها المنزل خلال المعارك  الدائرة بينها وبين رجال المقاومة من أبناء المديرية  منذ أكثر من اسبوع  .

 

وقال  مصادر قيادي  في مقاومة عتمة للصحوة نت ان مليشيات الحوثي والمخلوع  أقدمت ظهر اليوم الخميس، على تفجير منزل القيادي في مقاومة عتمة الشيخ عبد الحميد معوضة والكائن في سوق الثلوث (مركز المديرية) بمحافظة ذمار جنوبي العاصمة صنعاء.

 

واوضح أن هذه الجريمة  هي الثانية التي ارتكبها  المليشيات الانقلابية  في مديرية عتمة منذ تفجر المواجهات بينها وبين رجال المقاومة بالمديرية منذ اكثر من أسبوع.

 

مبينا انها جاءت بعد يوم واحد فقط من جريمة مماثلة ارتكبتها نفس المليشيات صباح يوم أمس الاربعاء  في المنطقة ذاتها في سوق الثلوث  بحق منزل القيادي عبدالرحمن معوضه بعد ليلة عنيفة من القصف المتواصل على المنزل منذ مساء يوم الثلاثاء الماضي .

 

واعتبر المصدر ان جرائم تفخيخ المنازل التي ترتكبها المليشيات الانقلابية في مديرية عتمة خير مؤشر على انكسار تلك المليشيات  أمام صمود رجال مقاومة عتمة البواسل وضرباتهم المباغتة لها التي كبدتها خسائر فادحة في الارواح والمعدات خلال الايام الماضية.

 

 

  

 


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى