جاكي شان يصور فيلم"عاصفة الصحراء" عن حرب اليمن

جاكي شان يصور فيلم"عاصفة الصحراء" عن حرب اليمن

صوّر نجم أفلام الحركة الممثل الصيني، جاكي شان، مشاهد من فيلم الجديد "عاصفة الصحراء"، بمدينة الدار البيضاء المغربية، وتدور أحداثه عن الحرب في اليمن.

 

وذكرت وسائل إعلام محلية أن سكان المدينة تفاجئوا، بانتشار جنود وميليشيات مسلحة وسيارات عسكرية في أحياء وسط الدار البيضاء، حيث تم نشر نقاط تفتيش عسكرية في إطار الفيلم لتصوير مشاهد قتالية.

 

وتم قطع نفق داكار، الذي جرى التصوير به بحواجز من أجولة الرمال، وسيارات مصفحة مزودة بمضادات للطائرات وشاحنات لنقل عسكريين.واستهل "شان" مهمته هناك من نفق شارع المقاومة في الدار البيضاء، على أن ينتقل بعدها إلى الرباط والقنيطرة، ومراكش، وورزازات، وأرفود.

 

وبحسب وسائل إعلام مغربية، ظهر خلال التصوير حشد لمليشيات وآخرين يرتدون الزي التقليدي اليمني وجميعهم مسلحون بأسلحة حربية، ودفع الفضول الكثير من سكان المدينة لمتابعة التصوير ومحاولة التعرف على الممثلين.

 

ومن المتوقع أن يصور النجم العالمي مشاهده المقبلة، بشارع محمد الخامس في الرباط ثم سينتقل بعدها للقنيطرة لاستكمال باقي اللقطات.

 

يشار إلى أن المغرب قد عرف خلال هذه السنة، تصوير مجموعة من الأفلام والمسلسلات العالمية؛ من بينها فيلم "Raees" للنجم العالمي شاروخان، وفيلم "Jagga Jasoos" للنجمين كاترينا كيف، ورانبير كابور، إلى جانب الجزء الخامس من السلسلة التلفازية "Vikings"، والجزء السادس من السلسلة الأمريكية "Homeland".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى