الفريق بن عزيز: مليشيا الحوثي تلجأ إلى الحرب النفسية لتضليل وخداع البسطاء من الناس

الفريق بن عزيز: مليشيا الحوثي تلجأ إلى الحرب النفسية لتضليل وخداع البسطاء من الناس

قام رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ومعه محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، بزيارة تفقدية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المنطقة العسكرية السابعة.

واطلع رئيس هيئة الأركان، من قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، على المستجدّات الميدانية الانتصارات الأخيرة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف الجبهات القتالية بالمنطقة.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالتضحيات والبطولات الخالدة التي يسطرها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية في سبيل الدفاع عن الجمهورية والثوابت الوطنية.. مشيداً بالانضباط والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها الأبطال في مختلف الألوية والوحدات العسكرية وهو ما يتجسّد في حجم الخسائر التي تتكبّدها المليشيات الكهنوتية بشكل يومي.

وقال رئيس الأركان، إن العزيمة الفولاذية التي يتمتع بها أبطال الجيش وأحرار اليمن لا شك بأنها ستتوج بالنصر الكبير ضد العصابة الكهنوتية وقطع الطريق أمام المخططات الإيرانية التخريبية في اليمن والمنطقة.. منوها إلى أن المليشيات الحوثية تلجأ إلى الحرب النفسية لتضليل وخداع البسطاء من الناس، وهو مايدل على ضعف عناصرها وخسائرها التي تتكبّدها في جبهات وميادين الحرية والكرامة.

وثمّن رئيس هيئة الأركان مواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وما يقدموه من دعم وإسناد للقوات المسلحة اليمنية في المعركة المصيرية والوجودية المشتركة.

من جانبه، أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة عزم أبطال الجيش على المضي قدماً في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير الركن عبدربه منصور هادي، والتي تقضي بهزيمة المليشيا الانقلابية ودحرها من كل شبر في اليمن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى