الرئيس يوجه بإنشاء غرفة عمليات مشتركة مع التحالف في عدن ومرجعها رئيس الجمهورية

الرئيس يوجه بإنشاء غرفة عمليات مشتركة مع التحالف في عدن ومرجعها رئيس الجمهورية

أشار رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في اجتماع أمني اليوم في العاصمة المؤقتة عدن الى التحديات الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.. لافتا في هذا الصدد الى التنسيق والتكامل مع الاشقاء في دول التحالف في انشاء وتعزيز غرفة عمليات مشتركة يشارك فيها الجميع بموجب التخصص والتسلسل القيادي ومرجعيتها رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة. وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية " سبأ".

وقال رئيس الجمهورية في اجتماع استثنائي مع قيادات الاجهزة الامنية المختلفة بمحافظات عدن لحج ابين، قال إن أمن العاصمة المؤقتة عدن يتأثر سلباً وايجاباً بحال الأمن واستقراره بمحافظتي لحج وابين والتي تتطلب خطة مدروسة ومحكمة للقضاء على البؤر الارهابية وتطهير الوطن من شرورها باعتبارها اداة من ادوات الانقلاب الذي يتبادل معها الادوار في زعزعة امن واستقرار المناطق المحررة.

وحث الرئيس مدراء الأمن بالمحافظات على أهمية تفعيل عمل اجهزة البحث الجنائي والسجل المدني وغيرها من المصالح المرتبطة بحياة المواطن ومعيشتهم اليومية.. مشيداً بالجهود التي تبذل والذي يجب تعزيزها وتفعيلها من خلال العمل التكاملي ووحدة الصف والهدف.

يأتي هذا الاجتماع في سبيل تعزيز دور الأجهزة الأمنية وفق إدارة عليا موحدة لما من شأنه ضبط الإختلالات الأمنية في عدن والمحافظات المجاورة.

وشرعت قيادة الشرعية في عدن خلال الفترة الأخيرة بتنفيذ العديد من الخطط الأمنية والعسكرية والاقتصادية والتنموية في سبيل تطبيع الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن واصلاح ما دمرته الحرب التي تسببت بها المليشيات الانقلابية.


الصحوة نت | متابعة خاصة

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى