العراده: الهجمات الانتحارية التي تشنها مليشيا الحوثي تواجه بحزم وقوة

العراده: الهجمات الانتحارية التي تشنها مليشيا الحوثي تواجه بحزم وقوة

أكد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العراده أن الهجمات الانتحارية التي تشنها مليشيات الحوثي تواجه بحزم وقوة من قبل الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل.

وقال العراده "هناك أنباء طيبة ومبشرة".

وأكد العراده أن مأرب ستظل آمنه وأن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل اعينهم على صنعاء واستكمال تحرير كل شبر في اليمن ومعنوياتهم توازي قمم الجبال.

وأضاف "الجميع سيقدم الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن والثورة والنظام الجمهوري وهزيمة المشروع الإيراني ووكلائه من مليشيا الحوثي الانقلابية".

وأعرب اللواء العراده عن ثقته في أن التسريع بتشكيل الحكومة الجديد واستكمال تطبيق آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض سيسهم في زيادة تماسك الصف الوطني وحل كثير من المشاكل والتحديات القائمة.

وتطرق محافظ مأرب الى الأوضاع الخدمية والتنموية وما تبذله قيادة السلطة المحلية من جهود للتعامل مع زيادة اعداد النازحين جراء القصف العشوائي لمليشيات الحوثي على الاحياء السكنية واستهداف المدنيين.

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء المكلف الدكتور معين عبدالملك الذي استمع من اللواء العراده إلى شرح مفصل حول مجمل الأوضاع في المحافظة على مختلف الاصعدة، وفي مقدمتها الوضع الميداني في جبهات القتال.


من جانبه..
أكد رئيس الوزراء المكلف معين عبدالملك، أن مأرب كانت وستظل عصية على مليشيا الحوثي بفضل يقظة أبنائها وقبائلها الاوفياء والتفافهم مع جموع الشعب اليمني حول الشرعية والنظام الجمهوري، مشيداً بتضحيات الأبطال وصمودهم في كافة جبهات القتال.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى