رئيس هيئة الأركان يطّلع على سير العمليات العسكرية في جبهات الجوف

رئيس هيئة الأركان يطّلع على سير العمليات العسكرية في جبهات الجوف

اطّلع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الإثنين، على مسرح العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة مسنودين بالمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمحافظة الجوف.

 

ونقل رئيس هيئة الأركان، خلال زيارته التفقدية، إلى الأبطال المرابطين في ميادين الحرية والكرامة بالمنطقة العسكرية السادسة، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته بتنفيذ المهام العسكرية وفقاً للخطط المرسومة لما من شأنه الإسراع بتحرير ما تبقى من المناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وحيّا الفريق بن عزيز، المعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية البواسل.. مشيداً بالتضحيات الخالدة التي يسطرونها في مختلف جبهات وميادين التضحية والفداء دفاعاً عن الدين والوطن وعن مكتسبات الثورة والجمهورية.

 

وعقد رئيس هيئة الأركان، خلال الزيارة، اجتماعاً بقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، وأركان حرب المنطقة العميد محمد بن راسية، وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة.. مشدداً على مضاعة الجهود لاستكمال تحرير الجوف وكل اليمن من المليشيات الحوثية الكهنوتية.

 

وثمن رئيس هيئة الأركان، الدعم الأخوي الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ودورهم الكبير في مساندة الشرعية وجهود القوات المسلحة في المعركة الوجودية المشتركة ضد المشاريع التخريبية التي تستهدف اليمن والمنطقة.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى