مصرع ما لا يقل عن 100 مسلح حوثي غرب مأرب والجيش يحرر عدداً من المواقع

مصرع ما لا يقل عن 100 مسلح حوثي غرب مأرب والجيش يحرر عدداً من المواقع

أكدت مصادر عسكرية في محافظة مأرب أن المعارك العنيفة غرب المحافظة أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 100 عنصر من المليشيات الانقلابية وجرح آخرين بينهم عناصر تنتحل رتباً عسكرية كبيرة.

وتخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً، على امتداد جبهات القتال في نهم والمخدرة غرب مارب، وسط تقدم لقوات الجيش وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من دحر مليشيا الحوثي من عدد من المواقع في جبهات نهم والمخدرة خلال معارك الساعات الماضية،

وأضاف بأن مدفعية الجيش الوطني شنّت قصفاً مكثّفاً استهدف عدد من المواقع والتجمعات التابعة للعدو في تلك الجبهات، وكبدتها خسائر فادحة في المعدات والأرواح.

واستهدفت مقاتلات التحالف بعدّة غارات تعزيزات ومواقع وتجمعات حوثية في مواقع متفرقة وأسفرت أيضاً عن تدمير عدد من الآليات القتالية إلى جانب خسائر أخرى في الأرواح.

وكان قد أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة، العميد الركن عبده مجلي أن القوات المسلحة مؤسسة وطنية تؤدي مهامها الدستورية وواجباتها الوطنية، بإشراف مباشر من القيادة السياسية والعسكرية وبدعم من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى