رئيس الإصلاح يبارك للسعودية نجاح أعمال قمة "مجموعة العشرين" ويشيد بجهدها في دعم اليمن

رئيس الإصلاح يبارك للسعودية نجاح أعمال قمة "مجموعة العشرين" ويشيد بجهدها في دعم اليمن

بارك رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد بن عبدالله اليدومي، للأشقاء في المملكة العربية السعودية وقيادتها ممثلة بخادم خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على نجاح أعمال قمة دول مجموعة العشرين التي ترأستها المملكة.

وثمن اليدومي في منشور له على الفيس بوك جهود المملكة الكبيرة في مواجهة وباء "كورونا" والمساعدة في التصدي لها وتقديم العون للدول المحتاجة للمساعدة.

وأكد أن هذا النجاح الكبير لقمة العشرين يضاف إلى قائمة النجاحات والإنجازات الكبيرة التي تحققها المملكة تحت قيادتها الحكيمة كما إنه نجاحاً للأمة العربية والإسلامية.

وأضاف" كما لا ننسى الجهد الكبير الذي تبذله المملكة في دعم اليمن على مختلف الأصعدة، وبهذه المناسبة ندعوا الى الإسراع بتنفيذ اتفاق الرياض الذي رعته المملكة مشكورة  منذ بدايته، مشيرا إلى أن الاتفاق يعتبر المدخل لحقن دماء اليمنيين و توحيد جهدهم في مواجهة المد الإيراني في المنطقة والمتمثل في ذراعها الحوثية، كما يعد الطريق الصحيح لعودة مؤسسات الدولة الى عاصمتها المؤقتة حتى تقوم بوظيفتها الدستورية في توفير الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات لكافة المواطنين.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى