قائد العسكرية الرابعة: العملية العسكرية مستمرة وكلنا مشاريع شهادة لإنقاذ بلدنا

قائد العسكرية الرابعة: العملية العسكرية مستمرة وكلنا مشاريع شهادة لإنقاذ بلدنا


قال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن "أن مقتل نائب رئيس هيئة الأركان اليافعي لن يؤثر على خطة تحرير الساحل بل سيعزز روح الإصرار لدى الجيش والمقاومة للقضاء النهائي على الانقلابيين".


وأضاف في تصريح نقلته صحيفة "عكاظ" أن العملية العسكرية مستمرة في تقدمها على مختلف الجبهات، والميليشيات في حالة انهيار سواء في جبهة يختل على تخوم الحديدة، أو في الأطراف الشرقية لمديرية المخا والمحاذية لمديريتي جبل حبشي ومقبنة.


وأضاف "أن المرحلة الثانية من العملية ستكون أقل صعوبة من المرحلة الأولى بعد كسر شوكة الميليشيات الانقلابية في تعز، من جهة ثانية".


وأشار اللواء فضل "أن الميليشيات الانقلابية تعتقد أنها يمكن أن تعيق تقدم الجيش الوطني أو تفشل عملية الرمح الذهبي من خلال تحويل السهول والجبال والطرق الرئيسية إلى حقول ألغام لكنها واهمة".


وقال "كلنا مشاريع شهادة في سبيل إنقاذ أهلنا وبلدنا من مخططاتها الإرهابية، ولن نتراجع عن تحرير كامل أراضي اليمن واستعادة مؤسسات الدولة، أو تنفيذ القرار 2216 بكامل بنوده".


ونفى اللواء فضل حسن صحة وجود قتلى أو مصابين من القوات الإماراتية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي، قائلا "لا صحة لوجود قتلى أو مصابين من القوات الإماراتية، فاللواء اليافعي قتل بمعية مرافقين اثنين فقط، أثناء قيادته لعمليات الجيش ضد الانقلابيين خارج منطقة جبل النار شرق المخا".






اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى