مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان العميد يحيى البكري وثلاثة من مرافقيه

مأرب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان العميد يحيى البكري وثلاثة من مرافقيه

شيع اليوم الثلاثاء بمدينة مارب، جثامين رئيس أركان اللواء الأول مشاه جبلي العميد يحيى محمد البكري، وثلاثة من مرافقيه وهم: الملازم ثاني قحطان محمد حسن سلامه، والملازم ثاني صلاح محمد عبدالله ناصر زربه، والملازم ثاني يحيى باقي جعمان، والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في ميادين الحرية والكرامة.

وتقدم موكب التشييع، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ومعه رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر الذيباني، ووكيل محافظ محافظة عمران الشيخ أحمد حسين البكري، وعدد من القيادات العسكرية والمدنية، وبحضور جمع كبير من أهالي الشهداء ورفاقهم ومحبيهم.

وأشاد الفريق بن عزيز، في تصريح له خلال مراسيم التشييع، بمناقب الشهيد "البكري" ورفاقه الأبطال، وقال إنه كان مثالاً للصبر والمثابرة والتضحية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لليمن.. مترحماً على أرواح جميع شهداء الوطن الذين قضوا في مواجهة المشروع الكهنوتي السلالي.

وأكد رئيس الأركان، المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المبين بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، وبدعم وإسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال: "واثقون بأننا سننتصر في القريب العاجل لأننا على الحق ولأننا نسعى ونضحي من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لليمن وتوفير الحياة الحرة والكريمة لكل اليمنيين".

من جانبهم، أكد أهالي ورفاق الشهيد البكري، أنهم ماضون على درب النضال الذي اختطه الشهيد ورفاقه الأحرار من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حتى هزيمة المليشيات الحوثية الانقلابية وبناء الدولة اليمنية الاتحادية القوية.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى