نائب الرئيس يصل البحرين لتقديم واجب العزاء في رحيل الأمير خليفة بن سلمان

نائب الرئيس يصل البحرين لتقديم واجب العزاء في رحيل الأمير خليفة بن سلمان

وصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم السبت ، إلى البحرين لتقديم واجب العزاء نيابة عن رئيس الجمهورية وأبناء الشعب اليمني في وفاة رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وبحسب وكالة سبأ، أعرب نائب الرئيس عن تعازي القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني جميعاً لقيادة البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ولشعب البحرين الشقيق في هذا المصاب الجلل الذي ترك في حياته بصمات طيبة ومآثر خالدة لوطنه وأمته.

مستعرضاً مناقب الأمير الراحل وأدواره العروبية في مواجهة المخاطر المختلفة وفي مقدمتها مشروع تصدير الثورة الإيراني التخريبي، علاوة على مواقف الفقيد المنطلقة من توجه وسياسة جلالة ملك المملكة، تجاه الشعب اليمني الذي يتشارك مع الأشقاء في البحرين ذات المهددات والمخاطر.

وأكد نائب الرئيس بأن مصاب المملكة هو مصاب اليمن وأن العزاء في هذه الفاجعة هو أن قيادتي البلدين ماضية على الدرب في حماية المكتسبات وتعزيز أواصر المحبة وروابط الإخاء التي تجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين منذ القدم.

من جانبهما رحب نائبي رئيس مجلس الوزراء وأفراد الأسرة المالكة بنائب رئيس الجمهورية والوفد المرافق له الذين وفدوا لتقديم واجب العزاء في فقيد المملكة، معبرين عن بالغ التقدير للقيادة السياسية اليمنية وأبناء الشعب اليمني لما لمسوه من مشاعر فياضة بالإخاء والوفاء تجاه مصاب المملكة، الذي يبادلهم الشعور ذاته.

استقبل نائب الرئيس والوفد المرافق له لدى وصولهم قاعدة الصخير الجوية بالمنامة، كل من نائبي رئيس مجلس الوزراء البحريني الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة والشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ووزير الخارجية الدكتور عبداللطيف الزياني ، وعدد من أصحاب أفراد العائلة المالكة وأحفاد وأقارب الفقيد، وسفير اليمن لدى مملكة البحرين علي الأحمدي.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى