دائرة المرأة بإصلاح المهرة تنظم حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى الـ30 للتأسيس وأعياد الثورة

دائرة المرأة بإصلاح المهرة تنظم حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى الـ30 للتأسيس وأعياد الثورة

نظمت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، اليوم السبت، احتفالية خطابية وفنية بمناسبة الذكرى الثلاثين للتأسيس وأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 من نوفمبر.

وفي الاحتفالية التي أقيمت في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة، قالت رئيسة دائرة المرأة بإصلاح المهرة، سميرة عرفان، في كلمة لها، إن ذكرى تأسيس الإصلاح وأعياد الثورة اليمنية  تحل اليوم و اليمن تعيش أوضاع مأساوية في غاية الصعوبة إضافة إلى  تدهور العملة المحلية الذي ضاعف من سوء وتردي الأوضاع المعيشية لليمنيين.



وأشارت إلى أن دائرة المرأة بالإصلاح وهي تحيى هذه الذكرى العظيمة تتذكر كوكبة المؤسسين لهذا التنظيم العريق وتترحم على من توفاه الله وتتمنى الصحة والعافية لمن تبقى منهم.

وثمنت الجهود التي تبذلها السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، في إتاحة الفرصة للمرأة وتمكينها في عدد من المرافق الحكومية وإعطائها التعاقدات الوظيفية أسوة بأخيها الرجل، متمنية زيادة نسبة حضور المرأة في سلم الإدارات العامة بالمحافظة حتى تستطيع تقديم ما لديها من خبرات ومهارات لخدمة المهرة.

وأكدت أن المعركة القادمة معركة هوية في ظل سعي مليشيا الحوثي طمس الهوية اليمنية الحرة واستبدالها بهوية الخضوع والخنوع للكهنوت، داعية الجميع أن يكونوا عند مستوى التحدي.

من جانبها ألقت اعتصام منصور كلمة طالبات الإصلاح،، وأكدت فيها على أهمية غرس الانتماء وحب الوطن في نفوس الفتيات والتضحية من أجله.

وأشارت إلى أن الإصلاح يولي غرس حب الوطن في قلوب فتيات الإصلاح أولوية لما له من أهمية للحفاظ على المكتسبات الوطنية  وبذل الجهود في سبيل تطوير الوطن  والرقي به.




وقدمت في الاحتفالية قصيدة شعرية في حب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، ووصلات فنية نالت استحسان الحضور.

حضر الاحتفالية حشد كبير من عضوات ومناصرات التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة.


لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى