إصلاح عدن ينعى الدكتور سعيد أحمد ناصر ويشيد بمناقبه

إصلاح عدن ينعى الدكتور سعيد أحمد ناصر ويشيد بمناقبه

نعي التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن وفاة الإستشاري الدكتور الإنسان سعيد أحمد ناصر بن علي جابر  ( استشاري أمراض الباطنة والقلب  ).

وقال حزب الاصلاح في بيان له بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الإستشاري الدكتور الإنسان سعيد أحمد ناصر بن علي جابر هذا اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020  - ( استشاري أمراض الباطنة والقلب  ) .

واضاف البيان إننا في التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن ونحن نودع أحد أبرز كوادرنا ورموزنا لا يسعنا  إلا أن نتقدم إلى أسرته وذويه بصادق المواساة،وخالص الحزن  والأسى وعظيم التعازي .

وأشار إصلاح عدن الى انه بوفاته خسرت محافظة عدن أحد أبنائها وكوادرها الطبية والذي كان مقداما في الخير و نموذجا في إستقامته ونشاطه الدائم في خدمة المجتمع وبذل مالديه في التخفيف عن معاناة الناس في هذا الوقت العصيب.

واكد البيان أن د. سعيد سيبقى في ذاكرة هذه المدينة بماقدمه من جهود طيبة  سطرها بمعية كثير من الخيرين كصفحات بيضاء نقية مليئة بالحب والصدق والصفاء نحو أبناء المحافظة.


نص  البيان

 

قال تعالى: “كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة”

 

بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الإستشاري الدكتور الإنسان سعيد أحمد ناصر بن علي جابر هذا اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 - ( استشاري أمراض الباطنة والقلب ).

والذي بوفاته خسرت محافظة عدن أحد أبنائها وكوادرها الطبية.. والذي كان مقداما في الخير و نموذجا في إستقامته ونشاطه الدائم في خدمة المجتمع وبذل مالديه في التخفيف عن معاناة الناس في هذا الوقت العصيب.

سيبقى د. سعيد في ذاكرة هذه المدينة بما قدمه من جهود طيبة سطرها بمعية كثير من الخيرين كصفحات بيضاء نقية مليئة بالحب والصدق والصفاء نحو أبناء المحافظة.

إننا في التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن ونحن نودع أحد أبرز كوادرنا ورموزنا لا يسعنا إلا أن نتقدم إلى أسرته وذويه بصادق المواساة، وخالص الحزن والأسى وعظيم التعازي، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون

 

التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن

 13 نوفمبر 2020

 الجمعة   

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى