بن عديو يؤكد أن شبوة تسعى لتكون نموذج مصغر لليمن الكبير

بن عديو يؤكد أن شبوة تسعى لتكون نموذج مصغر لليمن الكبير

أكد محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، أن السلطة المحلية تسعى لتكون شبوة نموذج مصغر لليمن الكبير وان تكون في مكانها الطبيعي الذي يليق بها كمحافظة مهمة وكبيرة وذات تاريخ عريق، واعطاء خلفية تاريخية وجغرافية شاملة عن المحافظة.

وشدد بن عديو خلال لقاءه اليوم الأربعاء، وفد الصحافة العالمية على انحياز شبوة الى مشروع اليمن الاتحادي الجديد بقيادة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

واستعرض خلال اللقاء المنجزات التي تحققت للمحافظة وخاصة في القطاع النفطي .. مشيراً إلى وجود خمسة عشر قطاع نفطي فيها منها اربعة قطاعات انتاجية وكذا استئناف العمل في قطاع العقلة من قبل شركة او ام في النمساوية.

ولفت بن عديو إلى امكانية تشغيل قطاعين اخرين في غضون الشهرين القادمين بالإضافة الى تشغيل منشاة بالحاف قريبا .. مؤكدا على التوجه لتعزيز هذه الموارد بتشغيل القطاعات النفطية الاخرى بالمحافظة واستكمال مشروع تجميع النفط من مأرب وشبوة وحضرموت الداخل وتصديره عبر ميناء النشيمة.

كما أستعرض بن عديو الخطوط العامة للتنمية المحلية في مجالات الكهرباء والمياه والطرق والصحة و السكان والتربية والتربية والتعليم .. مثنياً على دور القطاع الخاص الذي اسهم في القبول بتنفيذ العديد من مشاريعها الاساسية وبالآجل .

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى