محافظ حجة : 21فبراير انطلاقة الشعب نحو بناء اليمن الاتحادي

محافظ حجة : 21فبراير انطلاقة الشعب نحو بناء اليمن الاتحادي

اكد محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني بان ذكرى انتخاب الرئيس التوافقي عبدربه منصور هادي رئيسا للجمهورية في ال21 من فبراير ، يوم إجماع وطني بكل المقاييس بإرادة شعبية حرة شارك فيه أفراد شعبنا اليمني في كل ربوع الوطن .

 

وقال السنيني في رسالة وجهها للرئيس هادي بالمناسبة( لقد تحملتم المسؤولية الوطنية في ظروف بالغة الصعوبة ، وها نحن نلمس كل يوم جدّيتكم وخطواتكم الشجاعة من أجل بناء اليمن الاتحادي الجديد وترسيخ أهداف ثورات 26سبتمبر و14 أكتوبر و11من فبراير الشبابية الشعبية السلمية ، الرامية لتحقيق العدل والمساواة وإرساء دولة النظام والقانون ) ..

 

واكد المحافظ بان أبناء حجة سيكونون عوناً وسندا للقيادة السياسية في معركة استعادة الشرعية والدفاع عن الجمهورية، والإصرار على بناء الدولة اليمنية الإتحادية والحفاظ على وحدة الوطن ومكتسباته .

 

واوضح السنيني بان الامل يحدوا ابنا المحافظة واقليم تهامة في ايلاء القيادة السياسية مثلة بالاخ رئيس الجهورية في سرعة تحرير ماتبقى من مناطق حجة ليتسنى البدء في تطبيع حياة امواطنين وتحقيق آمال وطموحات شعبنا في العيش الكريم .

 

مثمناً كافة الجهود والتضحيات التي قدمت حتى اليوم بهذا الشان ، مبديا ثقته وكل اناء المحافظة في قدرة القيادة السياسية لدحر التمرد وانهاء الفوضى التي خلفتها الميليشيات في مختلف جوان الحياة .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى