تنديد حكومي بتحويل جامعة صنعاء إلى وكر لغسل عقول الشباب ونشر الأفكار المتطرفة

تنديد حكومي بتحويل جامعة صنعاء إلى وكر لغسل عقول الشباب ونشر الأفكار المتطرفة

 

ندد وزير الإعلام معمر الإرياني بقيام مليشيا الحوثي المدعومة من إيران بافتتاح قسم لتعليم اللغة الفارسية في كلية اللغات بجامعة صنعاء، وإطلاق اسم قائد فيلق القدس "الارهابي" على أحد الدفع.

وأوضح وزير الإعلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن مليشيا الحوثي حولت جامعة صنعاء من صرح أكاديمي يضاهي اعرق الجامعات العربية ويخرج المؤهلين في كافة المجالات والتخصصات بمختلف الدرجات العلمية، إلى وكر لغسل عقول الشباب ومسخ هويتهم ونشر الافكار المتطرفة وتدريس اللغة الفارسية وتمجيد رموز الارهاب الايراني الذي لم تسلم من ارهابهم دول وشعوب المنطقة.

وأشار الإرياني إلى أن هذه المظاهر الدخيلة على ثقافة وهوية شعبنا والتي تسعى مليشيا الحوثي لنشرها في مناطق سيطرتها تؤكد من جديد حقيقة الدور التخريبي الايراني، وأن الحوثية مجرد أداة قذرة لتكريس الهيمنة والنفوذ الفارسي على اليمن وتحويله منطلق لنشر سياسات الفوضى والإرهاب في المنطقة.

‏وشدد الإرياني على أن اليمنيين بمختلف مكوناتهم السياسية والاجتماعية مطالبين بترك خلافاتهم جانبا وإدراك حجم التحديات وطبيعة المؤامرة والمعركة التاريخية الدائرة بين اليمن بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية من جهة وايران واداتها الحوثية من جهة ثانية.

ودعا الإرياني في هذا الصدد، كافة اليمنيين الى التوحد خلف الشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في معركة استعادة الدولة والدفاع عن الهوية اليمنية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى