رئيس الوزراء: دماء اليافعي مسمار أخير في نعش الإنقلاب وداعميه

رئيس الوزراء: دماء اليافعي مسمار أخير في نعش الإنقلاب وداعميه

نعى رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء احمد سيف اليافعي، الذي استشهد في ميدان الشرف والبطولة وهو يقود بشجاعة واستبسال استكمال معركة تأمين الساحل الغربي.

 

وقال رئيس الوزراء ان المعركة التي قادها الشهيد اليافعي حققت نجاحا كبيرا بدعم من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، في التحرير والسيطرة واجهاض قدرات مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على تهديد الملاحة الدولية في مضيق باب المندب وتهريب الاسلحة.

 

وأشاد رئيس الوزراء في بيان نعي باسمه ونيابة عن اعضاء الحكومة، بالدور البطولي المشهود للشهيد اليافعي في مواجهة الانقلاب والمعارك التي قادها بكفاءة واقتدار ابتداء من تحرير العاصمة المؤقتة عدن وقاعدة العند بمحافظة لحج والتي كان من احد اهم قادتها ومخططيها، وتصديه الشجاع متقدما الصفوف لمواجهة اعداء الثورة والجمهورية من أجل أن تكونَ لنا حياة، ووطن نفخر به جميعا لا مكان فيه للمشاريع الطائفية والاجندات المشبوهة.

 

وأضاف" لقد خسر الوطن برحيل الشهيد اليافعي، واحدا من أنبل الرجال والقادة العسكريين الافذاذ الذين عرفتهم ميادين الشرف بنضالهم الجسور والمقدام والشجاع، وامتحنتهم المواقف والشدائد بوفائهم واخلاصهم وتفانيهم من اجل الوطن والشعب، وسيكون دمه الزكي والطاهر الى جانب كل من سبقوه المسمار الاخير في نعش الانقلاب وداعميه، وسنبقى على هذا الدرب ، وسننتصر للدولة والمواطن وسنهزم الإنقلابيين ونهج الإنقلاب".

وقدم رئيس الوزراء، العزاء لفخامة رئيس الجمهورية ونائبه وللشعب اليمني وآل اليافعي، باستشهاد هذا القائد البطل الذي يمثل رحيله خسارة مؤلمة للوطن، بواحد من انبل رجالها واشجع قادتها الذين انتصروا للوطن والمواطن في كافة الظروف والمراحل.

وأعرب عن ثقته ان دمه الشريف سيكون لعنة في وجه قاتليه، ومؤشرا على ان الوطن سينتصر وسيبقى شامخا ولا مكان فيه للمليشيا الانقلابية ومشروعها التخريبي والتدميري والطائفي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى