تديرها قيادات حوثية.. انتشار عصابات نهب ونشل منظمة بمحافظة إب

تديرها قيادات حوثية.. انتشار عصابات نهب ونشل منظمة بمحافظة إب

يتعرض عدد من المواطنين بينهم نساء لعمليات نهب منظمة من قبل عصابات سرقات ونشل لها ارتباط وثيق بمليشيا الحوثي بمحافظة إب وسط اليمن.

وشكا مواطنون حوادث تقطع ونهب أشياء ثمينة تتعرض لها نساء وبنات في المنطقة التي تقع بمحيط مدرسة محمد حميد دارس بمدينة إب، وسط فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأكدت مصادر محلية تعرض إحدى النساء لعملية تقطع ونهب في محيط مدرسة محمد حميد درس، بمدينة إب، من قبل عصابات معروفة لدى الجهات المعنية ومرتبطة بقيادات حوثية.

وفي حادثة أخرى تعرض المواطن "ضيف الله أحمد محمد الذيب" لعملية سرقة ونهب من قبل عصابات سرقات بمديرية المشنة بمدينة إب، وسط فوضى عارمة تشهدها المحافظة.

وبحسب المصادر فإن تلك العصابات لها إرتباط وثيق بقيادات حوثية ومعروفة لدى الجميع، في الوقت الذي يجري التغاضي عنها وعن جرائمها بحق المواطنين.

إلى ذلك قتل مواطن وأصيب آخر برصاص مسلح بإحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن، في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة، الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن مواطن قتل برصاص مسلح بمديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب بخلافات بين أسرتين على قطعة أرض.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي فوضى أمنية زادت معها حدة الجرائم اليومية وأعمال القتل والنهب والنشل والسرقات والسطو على ممتلكات المواطنين.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى