قدم : التحقيق مع حارس إنجليزي احتياطي لتناوله الطعام خلال مباراة

قدم : التحقيق مع حارس إنجليزي احتياطي لتناوله الطعام خلال مباراة

كشفت صحيفة "جارديان" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن بات واين شاو حارس مرمى فريق ساتون يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم، سيخضع للتحقيق من قبل الاتحاد المحلي للعبة.

وأضافت الصحيفة، أن الحارس البديل راهن أحد أصدقائه بمبلغ 8 آلاف جنية إسترليني (10 آلاف دولار)، بقدرته على تناول الطعام أثناء سير مباراة فريقه ضد أرسنال أمس الإثنين في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي تصريح صحفي، قال شاو "سألني أحد أصدقائي قبل المباراة، وأخبرته أنني لم أتناول الطعام طيلة اليوم، لقد تراهنت معه بمبلغ 8 آلاف جنيه إسترليني، ظننت أنني قادر على القيام بهذه المزحة وقد فعلتها".

وبحسب قواعد الاتحاد الإنجليزي، فإن من يقوم بعملية المراهنة، بصورة مباشرة أو غير مباشرة، أو ساعد فيها، أو سهل عملية القيام بها، أو سمح لأي شخص بالمراهنة في منافسات كرة القدم، فإنه يتعرض لتحقيقات وعقوبات كبيرة من طرف اللجنة التأديبية في الاتحاد.

وأثار واين شاو حارس فريق ساتون يونايتد الاحتياطي جدلًا كبيرًا، بعدما رصدته عدسات الكاميرا يأكل على دكة الاحتياط خلال المباراة، التي خسرها فريقه أمس الإثنين بهدفين نظيفين أمام أرسنال في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى