الرئيس هادي يشدد على توحيد عمل مؤسسات الدولة للحفاظ على الثوابت الوطنية

الرئيس هادي يشدد على توحيد عمل مؤسسات الدولة للحفاظ على الثوابت الوطنية

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على أهمية توحيد الصف الوطني والحفاظ على الثوابت الوطنية والانتصار للوطن في مواجهة مشروع التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية التي تواصل سفك الدماء وتدمير النسيج المجتمعي اليمني خدمة لأوهام الخرافة وتحقيق مشروع إيران في اليمن والمنطقة.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم وبحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح برئيس مجلس النواب سلطان البركاني ونائبيه محمد الشدادي ومحسن باصره.

وفي اللقاء استعرض الرئيس جملة من التطورات على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة ومنها ما يتصل بخطوات تسريع اتفاق الرياض لما من شأنه توحيد الجهود لمواجهة مشروع الحوثي الانقلابي.

واكد الرئيس خلال اللقاء على أهمية توحيد عمل مؤسسات الدولة لما يخدم المسار الوطني والثوابت التي اجمع عليها الشعب اليمني ودعم جهود الحكومة وصولا الى تحقيق تطلعات شعبنا اليمني في تحقيق الأمن والاستقرار وتجاوز التحديات الاقتصادية والانتصار لقضايانا العادلة.. مثمنا دعم الاشقاء في دعم ومساندة اليمن في مختلف المواقف والظروف.

وفي اللقاء أكد رئيس وأعضاء مجلس النواب على مواصلة دعم جهود الرئيس هادي للحفاظ على الثوابت الوطنية، للعبور بالوطن الى بر الامان والانتصار لمشروع اليمن الاتحادي الذي اجمع عليه شعبنا اليمني وأفرزته مخرجات الحوار الوطني.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى