ريال مدريد ينتزع صدارة الدوري برباعية هويسكا

ريال مدريد ينتزع صدارة الدوري برباعية هويسكا

انتزع فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤقتا، بفوزه على ضيفه هويسكا 4 - 1، اليوم السبت، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

 

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله إدين هازارد في الدقيقة 40، وأضاف كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وأضاف فيديريكو فالفيردي الهدف الثالث للريال في الدقيقة 54، ثم سجل هويسكا هدفه الوحيد في الدقيقة 74 عن طريق ديفيد فيريرو، قبل أن يختتم بنزيمة أهداف الريال بتسجيل الهدف الثاني له والرابع للريال في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه بقية المباريات، فيما توقف رصيد هويسكا عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر.

 

وبهذا الفوز، استعاد الريال توازنه بعد تعادله أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 2 - 2 يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

 

وأصبح هذا الفوز هو الخامس للريال في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة والخسارة في مثلها، علما بأن له مباراة مؤجلة، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة لهويسكا مقابل التعادل في خمس مباريات.

 

وفرض ريال مدريد سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات فريق هويسكا، الذي بدأ المباراة بشكل دفاعي لامتصاص حماس لاعبي الريال مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى