إصلاح تعز والجوف: الشيخ "مدهش" كان من المناضلين الكبار في الدفاع عن قيم الوطنية

إصلاح تعز والجوف: الشيخ "مدهش" كان من المناضلين الكبار في الدفاع عن قيم الوطنية

نعى التجمع اليمني للإصلاح فرعا "تعز والجوف" الشيخ مهيوب سعيد مدهش الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال.

وأكد إصلاح تعز والجوف في بيانين لهما أن الشيخ مدهش كان من المناضلين الكبار الذين دافعوا عن قيم الجمهورية والمكتسبات الوطنية.

وعبرا عن خالص تعازيهما لأسرة الفقيد وللإصلاحيين ولكافة اليمنيين الأحرار في مختلف المحافظات اليمنية في رحيل هذه القامة الوطنية الكبيرة.

 

نص بيان إصلاح تعز

 

( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)

تلقى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز النبأ المحزن الذي حمل خبر وفاة الأستاذ المربي الشيخ مهيوب سعيد مدهش رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب سابقا عضو مجلس شورى الإصلاح والذي وافاه الأجل بعد مرض ألم به.

والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز و هو يتقدم بخالص العزاء و صادق المواساة لأخيه الدكتور/ أمين، ولأبناء الفقيد  عبدالرزاق مهيوب و إخوانه ولأسرة الشيخ الراحل ولابناء محافظة مأرب ولكافة قواعد و قيادة التجمع اليمني للإصلاح ، حيث كان الفقيد علما من أعلام الإصلاح ومحافظة مأرب ومناضلا جسورا وصاحب ميدان تربوي ودعوي، ومن الجنود المجهولين الذين عملوا بصمت، ومن ارباب العزم والجد من أجل خدمة  الصالح العام والدفاع عن قيم الجمهورية والوطن.

 

رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته.. إنا لله و إنا إليه راجعون.

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح م/ تعز

30 أكتوبر 2020م

 

 

نص بيان إصلاح الجوف

قال تعالى "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"

 

صدق الله العظيم

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الشيخ والمربي الفاضل مهيوب سعيد مدهش النقيب عضو مجلس الشورى للتجمع اليمني للإصلاح والرئيس السابق للمكتب التنفيذي للإصلاح بمارب، الذي وافاه الأجل امس الخميس 2020/10/29 بمدينة سيئون بعد صراع طويل مع المرض.

وبهذا المصاب الجلل يعزي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف أولاد وأسرة الفقيد، ويعتبر رحيله في هذا الظرف الصعب الذي يمر به البلد خسارة فادحة على الاصلاح والوطن عموماً.

لقد كان الفقيد رحمه الله بما حمله من علم وتقوى وصلاح، وبما امتلك من سجايا وطباع كريمة، مربيا فاضلا، ومصلحاً اجتماعياً، يأنس بالخير، ويحث عليه.

 

لقد حمل الفقيد على عاتقه نشر العلم، منتهجاً الوسطية، ومؤمناً بالسلم كطريق وحيد لبناء مجتمع راشد قوي متماسك، يقوم على التآخي والتآلف والتناصح، واعي بواجباته، مدركاً لحقوقه، ينبذ العنف والعصبية والمناطقية، ويعزز قيم الخير،  والأخلاق النبيلة، والعادات والتقاليد الحسنة.

عزاؤنا في الفقيد أنه قد أمضى عمره مربيا صادقاً، وقدوة حسنة، وظل مخلصاً لوطنه ومبادئه، ساعيا للخير والصلاح حتى وافاه الاجل.

خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد واهله ومحبيه بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذوية الصبر والسلوان، وان يخلف على وطننا بخير.

 

 "انا لله وانا إليه راجعون"

المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة الجوف

الجمعة 2020/10/30

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى