رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء يعزون في وفاة الشيخ مهيوب النقيب

رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء يعزون في وفاة الشيخ مهيوب النقيب

بعث رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، برقية عزاء ومواساة إلى المهندس عبدالرزاق مهيوب مدهش، عزاه في وفاة والده الشيخ مهيوب مدهش.

 

وأشار الرئيس هادي، إلى مناقب الفقيد الوطنية والتربوية التي جسدها خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء.

 

وعبر عن خالص العزاء وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

وبعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة إلى المهندس عبدالرزاق مهيوب مدهش، عزاه في وفاة والده الشيخ مهيوب سعيد مدهش.

 

وأشار نائب الرئيس في البرقية، إلى مناقب الفقيد وأدواره الوطنية والاجتماعية، ومشوار حياته في المجال التربوي الحافل بالعطاء.

 

وعبر نائب الرئيس، عن خالص العزاء والمواساة، لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

من جانبه بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة إلى المهندس عبدالرزاق مدهش، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده الشيخ مهيوب سعيد مدهش.

 

ونوه رئيس الوزراء بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والاجتماعية والتربوية، معربا عن خالص العزاء والمواساة، لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى