أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة الشيخ مهيوب سعيد مدهش

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة الشيخ مهيوب سعيد مدهش

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ عبدالوهاب الآنسي برقية عزاء ومواساة إلى أسرة  الشيخ مهيوب سعيد مدهش الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال الوطني.

وقال الآنسي "لقد كان له بصمات واضحة في العمل السياسي والدعوي والتربوي والإصلاح بين الناس في محافظة مأرب خاصة التي عمل وعاش فيها لأكثر من ٤٠ عاما، وتوفاه الله على أراضيها في لحظة فارقة من تاريخ وطننا اليمني وشعبنا في مواجهته مع المشروع الإمامي الانقلابي".

وأضاف "لقد كان الشيخ مهيوب مثالا للداعية المتجرد للقضية التي فرغ نفسه لها، وعنوانا للتربوي المخلص الذي تنقل بين محاضن التربية والتعليم واداراتها، والسياسي الحصيف المستوعب للواقع وما يتطلبه، والمصلح بين الناس الذي يسعى للتسامح ونبذ الخلافات والعنف".

وعبر الآنسي عن خالص تعازيه ومواساته في رحيل فقيد الوطن، سائلا الله جل في علاه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

نص التعزية
الأخ العزيز/ صلاح مهيوب سعيد مدهش وإخوانه
الأخ الدكتور/ امين سعيد مدهش وكافة الأسرة
ببالغ الحزن والأسي، تلقينا نبأ وفاة الشيخ مهيوب سعيد مدهش أحد قيادات ومؤسسي التجمع اليمني للاصلاح والذي كان له بصمات واضحة في العمل السياسي والدعوي والتربوي والإصلاح بين الناس في محافظة مأرب خاصة التي عمل وعاش فيها لأكثر من ٤٠ عاما، وتوفاه الله على أراضيها في لحظة فارقة من تاريخ وطننا اليمني وشعبنا في مواجهته مع المشروع الإمامي الانقلابي.

لقد كان الشيخ مهيوب مثالا للداعية المتجرد للقضية التي فرغ نفسه لها، وعنوانا للتربوي المخلص الذي تنقل بين محاضن التربية والتعليم واداراتها، والسياسي الحصيف المستوعب للواقع وما يتطلبه، والمصلح بين الناس الذي يسعى للتسامح ونبذ الخلافات والعنف.

تغمد الله الفقيد الشيخ مهيوب سعيد مدهش بواسع رحمته، وجزاه خيرا عما بذله من جهد، وما غرسه من قيم، وما نماه من سلوكيات ومواقف بين الناس، وعصم الله قلوبكم بالصبر وألهمكم جميعا الصبر والسلوان، ونسال الله تعالى أن يخلفه علينا وعلى أهله بكل خير.. وانا لله وانا اليه راجعون..

أخوكم/ عبدالوهاب الانسي
امين عام التجمع اليمني للاصلاح

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى