مأرب.. تشييع مهيب لجثمان الشيخ مهيوب سعيد مدهش

مأرب.. تشييع مهيب لجثمان الشيخ مهيوب سعيد مدهش

تقدم محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم، موكب التشييع المهيب لجثمان فقيد الوطن الشيخ مهيوب سعيد مدهش الذي وافاه الأجل المحتوم بعد معاناة طويلة مع المرض عقب حياة حافلة بالعطاء في نشر العلم وأعمال البر والخير والإصلاح الاجتماعي لذات البين، والارتقاء بالحياة السياسية في المحافظة.

وخلال التشييع الذي شارك فيه عدد من قيادات الدولة المدنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية أكد اللواء العرادة أن محافظة مأرب خسرت برحيل الشيخ مهيوب سعيد مدهش، علما بارزا وشخصية وطنية كرست حياتها في غرس مبادئ الوسطية والاعتدال ونشر العلم والمفاهيم الصحيحة للدين، وتكريس قيم الولاء الوطني للجمهورية.

وقال المحافظ العرادة:" إن الفقيد – رحمه الله - كان مثالاً قل نظيره في الشهامة والبذل والعطاء والتضحية في مختلف الميادين والمراحل، وكان قائدا وملهما ومعلما، عرف بنبل أخلاقه وعلو همته".

ونقل محافظ مأرب تعازي السلطة المحلية بالمحافظة لأهل الفقيد وأقاربه ومحبيه وأبناء محافظة مأرب عامة بهذا المصاب الجلل.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان.

وأكد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف، أن فقدان الشيخ مهيوب يعد يوماً حزنياً على قلوب أبناء مأرب واليمن، مشيراً إلى الدور الكبير للفقيد في العلم والمعرفة والتنوير والانتقال بالمجتمع من ظلمات الجهل الى نور العلم.

وبدوره أشار رئيس إصلاح مأرب الشيخ مبخوت الشريف للدور الكبير والبصمات الواضحة التي تركها في مجال التربية والتعليم والعلم الشرعي.

من جهته قال سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة مأرب ناجي الحنيشي، إن اليمن ومأرب تودع اليوم علماً من إعلام مأرب السياسي الحكيم والمصلح الاجتماعي الودود، لافتاً إلى أن رحيله ترك أثراً بالغاً في المجتمع المأربي.

وقد وري جثمان الشيخ مهيوب مدهش الثرى في مقبرة الجثوة بمديرية الوادي عقب الصلاة عليه في المقبرة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى