اشتراكي مأرب يُعزي إصلاح المحافظة بوفاة "الشيخ مهيوب مدهش النقيب"

اشتراكي مأرب يُعزي إصلاح المحافظة بوفاة "الشيخ مهيوب مدهش النقيب"

بعث الحزب الاشتراكي اليمني في مأرب برقية عزاء ومواساة إلى قيادة وقواعد التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة وذلك بوفاة الشيخ مهيوب مدهش النقيب، رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمأرب سابقاً.

وقال الاشتراكي "لقد كان الشيخ مهيوب رحمه الله شخصية فريدة من نوعها، فهو المربي الفاضل والداعية الواسطية والمفكر الضليع والسياسي الحليم والمصلح الاجتماعي الودود، حيثما حل تسبقه روحه الوضاءة فتشع حبا وسلاما لناس اجمعين حتى في اكثر الاوقات توترا وشدة، وهكذا هم المصلحون".

وأضاف "إنها لخسارة فادحة تلك التي حلت بمارب وسكانها برحيل هذا لعلم الكبير، غير اننا على ثقة أن مدرسته عامرة  بقيادة وأعضاء إصلاح المحافظة".

 

نص التعزية

 

الأخ العزيز: رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح مارب ....المحترم

الاخوة الاعزاء: اعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح مارب ..المحترمون

بحزن واسئ بالغين.. تتقدم سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني محافظة مارب بالتعازي الحارة والمواساة الصادقة اليكم ومن خلالكم وعبركم الى كافة قيادات واعضاء وانصار التجمع اليمني للإصلاح محافظة مارب خاصة والوطن عامة، بوفاة الشيخ الجليل / مهيوب سعيد مدهش رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح مارب سابقا.

اننا في قيادة الاشتراكي مارب ونحن نشاطركم الاحزان بهذا المصاب الجلل ،نعتز ايما اعتزاز بعلاقتنا الاخوية التي نشاءة في عهد الفقيد وتطورت في ضل قيادتكم ،كما ونتذكر بتقدير عالي اسهاماته الجليلة في مضمار تطور الحركة السياسية الماربية وما بذله من جهود سياسية وفكرية لايجاد مناخات ملائمة للعمل المشترك في لحظة تاريخية مهمة، كان لها عظيم الاثر ليس على الصعيد المحلي وحسب –بل والصعيد الوطني.

لقد كان الشيخ مهيوب رحمه الله شخصية فريدة من نوعها ..فهو المربي الفاضل والداعية الواسطية والمفكر الضليع والسياسي الحليم والمصلح الاجتماعي الودود، حيثما حل تسبقه روحه الوضاءة فتشع حبا وسلاما لناس اجمعين حتى في اكثر الاوقات توترا وشدة ، وهكذا هم المصلحون .

 انها لخسارة فادحة تلك التي حلت بمارب وسكانها برحيل هذا لعلم الكبير ،غير اننا على ثقة ان مدرسته عامرة  بكم ايها الاخوة الاعزاء .

مرة أخرى نعزيكم كما نعزي أولاد الفقيد وكافة افراد اسرته الكريمة ..  سائلين المولى جل وعلا ان يتغمده  بواسع رحمته  ويسكنه فسيح جناته .. ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ..

وانا لله وانا إليه راجعون .

اخوانكم /سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني مارب

  29اكتوبر 2020م

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى