العميد بن راسيه: حققنا تقدماً كبيراً في الجوف ومعركتنا مستمرة ضد مليشيا الحوثي

العميد بن راسيه: حققنا تقدماً كبيراً في الجوف ومعركتنا مستمرة ضد مليشيا الحوثي

أكد العميد محمد بن راسيه مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة قائد اللواء١٠١ مشاة، أن أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية حققوا تقدمات كبيرة في جبهات القتال بمحافظة الجوف خلال الأيام الماضية.

وأوضح العميد بن راسية، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير وتأمين مواقع الأضلع والشهلا والنزلتين ودحر مليشيا الحوثي الانقلابية من عدد من المواقع المهمة شرق مدينة الحزم.

وقال إن المعارك الأخيرة أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 30 عنصراً من مليشيات الحوثي إلى جانب عشرات الجرحى، لافتاً إلى أن الكثير من جثث عناصر المليشيات ما تزال متناثرة في التباب والصحاري.

وأشار قائد اللواء 101 مشاه، إلى أن أبطال الجيش الوطني ومعهم رجال المقاومة الشعبية وبإسناد من تحالف دعم الشرعية مستمرون في المعركة الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإيرانية حتى دحرها من كل أرجاء الوطن.

وأشاد العميد بن راسية، بالتضحيات الكبيرة والبطولات الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش ومنتسبي الوحدات الأمنية ورجال القبائل الأحرار.. مثمناً الدعم والإسناد الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

  

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى