السلطة المحلية بالجوف تنعى مدير مديرية المطمة الذي ارتقى شهيداً في جبهات النضال

السلطة المحلية بالجوف تنعى مدير مديرية المطمة الذي ارتقى شهيداً في جبهات النضال

نعت قيادة السلطة المحلية في محافظة الجوف، القائم بأعمال مدير مديرية المطمة الشيخ عبدالله ضاعن ، الذي استشهد في معركة استكمال تحرير محافظة الجوف من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وأعربت السلطة المحلي بالجوف في بيان النعي، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر التعاطف والمواساة بعد استشهاده في جبهات الشرف والبطولة، مشيدة بشجاعته، وكان مثالا للوطني الغيور، والفدائي البطل، وانحاز إلى المدافعين عن الوطن في معركة استعادة الدولة والجمهورية.

 

نص البيان

الحمد لله القائل "من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا"

 

 

ببالغ الحزن والأسى تنعي السلطة المحلية إلى ابناء الجوف واليمن عامة، الشهيد البطل الشيخ عبد الله حسن ضاعن القائم بأعمال مدير عام مديرية المطمة في معركة استعادة الدولة والدفاع عن والجمهورية في مواجهة مليشيا البغي الحوثية.

 

 لقد ترجل الشيخ/ عبدالله ضاعن بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والفداء دفاعاً عن الجمهورية حتى اصطفاه الله شهيدا يوم أمس الثلاثاء 2020/10/27م في جبهة المرازيق بمحافظة الجوف.

 

لقد كان الشهيد مثالا للوطني الغيور، والفدائي البطل، منذ بدأت مليشيا الحوثي انتهاكاتها بحق المواطنين بالجوف، وانحاز إلى المدافعين عن الوطن في معركة استعادة الدولة والجمهورية، وكان من الوجاهات الوطنية الذين يتمتعوا بالدهاء والحنكة، والمسؤول المحب لوطنه، مثلت شخصيته نموذجا يحتذى به في الصدق والإخلاص وإصلاح ذات البين وحب الوطن والاستعداد الدائم للبذل والتضحية في خدمة الجميع، لقد خسرت اليمن ومحافظة الجوف على وجه الخصوص أحد رجالها المناضلين والوطنيين الذي لم يتردد لحظة واحدة في الدفاع عن اليمن ارضاً وانساناً.

 

واننا في السلطة المحلية بمحافظة الجوف ونحن ننعي الشهيد الشيخ عبدالله ضاعن، نعزي أنفسنا اولا ونعزي أبناء  الشهيد، واخوانه وقبائل الشولان كافة، سائلين المولى عز وجل أن  يكرم نزله ويوسع مدخله وأن يعلي منزلته في الجنة مع الصالحين والصديقين والشهداء، وأن يلهم  أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان و" إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

السلطة المحلية بمحافظة الجوف

الاربعاء 2020/10/28م

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى