أمنية شبوة تؤكد على ضرورة تعزيز جاهزية رجال الامن والجيش للحفاظ على أمن المحافظة

أمنية شبوة تؤكد على ضرورة تعزيز جاهزية رجال الامن والجيش للحفاظ على أمن المحافظة

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، على ضرورة تعزيز جاهزية رجال الامن والجيش الوطني بالمحافظة وتمكينهم من مواصلة ادوارهم المشهودة في الحفاظ على امن المحافظة وحماية المصالح العامة والخاصة فيها.

وبحسب وكالة سبأ، ناقشت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة، محمد صالح بن عديو، جملة من القضايا والمستجدات الامنية بالمحافظة، ومستوى التنفيذ للخطة الامنية بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري .

وخلال الاجتماع، أشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها اللجنة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة، وبالنجاحات التي تحققت في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه الملف الأمني والعسكري مؤكدا أنه بالعزيمة والإرادة سيتم تجاوز تلك التحديات.

وتحدث المحافظ على أن يقظة الأجهزة الأمنية أسهمت في إحباط العديد من المخططات الإجرامية  من القوى التي لا تريد لشبوة الخير ولا الأمن والاستقرار وأنها تسعى لتعطيل الحركة التنموية والاستثمارية في المحافظة  وانه بفضل الله ثم بجهود ويقظة الأجهزة الأمنية تنعم شبوة بحالة أمنية مستقرة وتدني في معدلات الجريمة.

وأشاد المحافظ بدور قوات الجيش الوطني من الوحدات العسكرية بالمحافظة لقيامهم بواجبهم الوطني في مقارعة المليشيات الإنقلابية وتعزيز مختلف الجبهات مثنيا على تضحياتهم الجسيمة واستبسالهم في دحر المليشيات الإنقلابية..

وأكد المحافظ على إيلاء المزيد من الاهتمام والرعاية لمنتسبي قوات الجيش والأمن وبناء قدراتهم ومنهم حقوقهم ليتمكنوا من القيام بواجباتهم على الوجه الأكمل .

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية لإعادة انتشار وتمركز قوات الأمن والجيش في المحافظة وربطها بغرفة العمليات المشتركة وأقرت اللجنة الخطة الأمنية وإعادة الانتشار والتمركز للقوات وتنفيذ الخطة كلا حسب المهام الموكلة إليه.

وأعربت اللجنة الامنية عن ثقتها في حماة الوطن وعيونه الساهرة وقدراتهم على التصدي لكل المحاولات التي تستهدف المحافظة والاضرار بمصالحها الاقتصادية والاستثمارية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى