إصلاح حضرموت يدين الإساءة للرسول الكريم ويدعو إلى نصرته

إصلاح حضرموت يدين الإساءة للرسول الكريم ويدعو إلى نصرته

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت استمرار التطاول على مقام النبي محمد صلى الله عليه وسلم، داعيا الجميع لاتخاذ مواقف أكثر تأثيراً  ضد كل من تسول له نفسه المساس بمقام النبوة أو الانتقاص من الإسلام .. معتبراً هذه الأفعال دليلاً على  الحقد الدفين  للإسلام و نبي الرحمة والإنسانية .

وأشاد إصلاح حضرموت  بمقاطعة منتجات الدول التي تسيء للإسلام ورسوله كتعبير عملي لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم . معتبرا المقاطعة سلاحاً في متناول الجميع  حيث بدأت  المقاطعة تهدد اقتصادهم وخاصة اذا ما توسعت واتخذت إجراءات أكثر تأثيراً من الحكومات الإسلامية.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت المنعقد بمدينة المكلا  .

وناقش المكتب التنفيذي للإصلاح بحضرموت جملة من القضايا المحلية بالمحافظة والتداعي المستمر في الخدمات بشكل عام و الكهرباء والصحة  بدرجة كبيرة .. معتبراً وضع الكادر الطبي الحالي يحتاج إلى سرعة معالجة من قبل السلطة المحلية  قبل أن تغلق جميع المشافي الحكومية بالمحافظة.

كما طالب الإصلاح بحضرموت السلطات  إلى سرعة ايقاف التردي المستمر للحياة المعيشية للمواطنين جراء تدهور العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية واتخاذ إجراءات اقتصادية عاجلة لحفظ كرامة المواطن التي أصبحت على المحك.

كما ناقش الاجتماع عدد من القضايا المتعلقة بالحزب واتخذت القرارات المناسبة ازائها .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى