صنعاء.. إعلام الجيش ينشر مشاهد مصورة للمعارك في جبهة نهم

صنعاء.. إعلام الجيش ينشر مشاهد مصورة للمعارك في جبهة نهم

نشر "المركز الإعلامي للقوات المسلحة" اليوم الاثنين مشاهد مصورة لجانب من المعارك التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة مسنودين بمقاتلات التحالف العربي في جبهة نجد العتق، مديرية نهم، شرقي محافظة صنعاء.

ويخوض أبطال الجيش الوطني والمقاومة معارك شرسة ضد المليشيا الحوثية المتمردة، على طول الجبهات في نجد العتق، التابعة لمديرية نهم، وصولاً إلى جبهات المخدرة وصرواح، وسط خسائر فادحة للمليشيا المتمردة، المدعومة من إيران.

وتظهر المقاطع المصورة الضربات المركزة للجيش على مواقع المليشيا الحوثية، خصوصاً المدفعية التي تدك أوكار العناصر المتمردة، التي منيت بهزيمة قاسية، وخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي وقت سابق اليوم شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، غارات جوية مكثفة، استهدفت بها مواقع متفرقة للمليشيا في جبهات نهم، مما أدى إلى تدمير عدد من العربات والآليات القتالية التابعة لها ومصرع وجرح من كان على متنها.

كما استهدفت مدفعية الجيش مواقع المليشيا في جبهتي صلب ونجد العتق، أسفر عنها سقوط العشرات من المليشيا الحوثية بين قتلى وجرحى.


ولقي ما لا يقل عن 30 حوثياً مصرعهم وجرح وأسر آخرون في تجدد المعارك بين قوات الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى.

وتفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الاثنين، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمديرية نهم شرقي محافظة صنعاء.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى