مصرع 30 حوثياً وأسر آخرين في تجدد المعارك شرق صنعاء

مصرع 30 حوثياً وأسر آخرين في تجدد المعارك شرق صنعاء

لقي ما لا يقل عن 30 حوثياً مصرعهم وجرح وأسر آخرون في تجدد المعارك بين قوات الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى.

وتخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية معارك مستمرة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهات صلب ونجد العتق بمديرية نهم شرق محافظة صنعاء لليوم الثالث على التوالي وسط خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا.

ونقل "المركز الإعلامي للقوات المسلحة" عن مصدر عسكري، إن المعارك التي شهدتها جبهات نهم اليوم أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 30 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية إلى جانب عدد كبير من الجرحى والأسرى.

وأضاف بأن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع وتحصينات للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير آليات ومعدات قتالية منها أربعه أطقم بعتادها في نجد العتق.

وتزامن المعارك مع غارات لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفت تجمعات وتعزيزات كانت في طريقها إلى المليشيات الحوثية وأسفرت أيضاً عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات منها عربتين وأطقم في منطقة النجد.

وإلى ذلك، أسقط أبطال الجيش الوطني خلال الساعات الماضية ثلاث طائرات انتحارية "مسيّرة" تابعة للمليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً في سماء مديرية نهم.

كما كبدت قوات الجيش والمقاومة مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في عدد من جبهات غرب وجنوب محافظة مأرب.

وفي الجوف.. نفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، عملية عسكرية لتمشيط وتأمين المواقع التي حررتها يوم أمس جنوب غرب معسكر الخنجر بمديرية خب الشعف شمالي المحافظة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى