نافذون تابعون للمليشيا الإنقلابية يعتدون على مقبرة غرب مدينة إب

نافذون تابعون للمليشيا الإنقلابية يعتدون على مقبرة غرب مدينة إب

اعتدى نافذون تابعون لمليشيا الحوثي وصالح على مقبرة للموتى بمدينة إب بعد أيام قليلة من اعتداءات سابقة تعرضت لها مقابر أخرى.

 

مصادر محلية أفادت بأن نافذين تابعين للمليشيا الإنقلابية اعتدوا على مقبرة للموتى تقع بأكمة الصعفاني وتعرضت لعملية جرف بهدف البنناء عليها.

 

المصادر قالت بأن الإعتداء قاده مسلحون مدعومون من قيادات كبيرة لدى المليشيا الإنقلابية واستغربت المصادر صمت الجهات الرسمية خصوصا مكتب الأوقاف بالمحافظة ، حيث تقع المقبرة جوار مبنى الأوقاف غرب المدينة.

 

وبحسب المصادر فقد شرع النافذون بعملية الجرف والإعتداء على المقبرة بغية بناء دكاكين خاصة بهم خصوصا وأن المكان يقع على شارع رئيسي.

 

واشتكى اهالي منطقة أكمة الصعفاني غرب مدينة إب من الإعتداء الذي تعرضت مقبرة المنطقة وسط صمت الجهات الرسمية والمحلية بالمحافظة.

 

وتتعرض مقابر عدة بمحافظة إب لإعتداءات طالتها من قبل قيادات عليا لدى مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح والتي كان من بينها مقبرة منطقة "الخربة" ومقبرة أخرى في منطقة قحزة.

 

وترتفع أسعار الأراضي بمدينة إب بشكل غير مسبوق وهو ما دفع قيادات الحوثي وصالح للإستثمار في الأراضي ونهب ممتلكات المواطنين والسطو عليها بشكل لافت وسقط في تلك العمليات قتلى وجرحى من المواطنين ومالكي الأراضي

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى