حجة.. مليشيا الحوثي تصعد من استغلالها لمؤسسات الدولة لنشر فكرها الضال

حجة.. مليشيا الحوثي تصعد من استغلالها لمؤسسات الدولة لنشر فكرها الضال

تشهد محافظة حجة منذ مطلع أكتوبر الجاري حملات مكثفة وتجيير واسع لمؤسسات الدولة ونهب ممنهج لخيرات المحافظة بشكل غير مسبوق لخدمة الفكر الطائفي لميليشيات الحوثي المدعومة من ايران ، بلافتات دينية وموجهات تتعارض مع روح الإسلام الحنيف، وتهدد النسيج الاجتماعي والتنوع الفكري الحضاري .

حيث دفعت الميليشيات بكافة مؤسسات الدولة وموظفيها وحشدت كافة الطاقات والجهود والامكانات لإقامة الفعاليات والاحتفالات بمناسبة المولد النبوي على الطريقة الايرانية العنصرية المتنافية مع منهجية الاسلام ورسوله الكريم.

وبحسب رصد محلي فقد كشفت تلك التوجهات عن مدى خطورة الميليشيات الذي تشكله على النسيج الاجتماعي وتبديد مقدرات المحافظة في خدمة اجندتها الايرانية العنصرية ، وحرمان ابناء المحافظة منها والذين يعيشون اوضاعا معيشية وانسانية سيئة للغاية.

وحذر مراقبون محليون من مغبة تلك التوجهات لميليشيات الحوثي التي أقحمت حتى مؤسسات القطاع الصحي وغيره من القطاعات الخدمية في الانخرتط في هذه البرامج الفكرية وصرفها عن مهمتها الخدمية والانسانية الملحة .

فيما ندد ناشطون من ابناء المحافظة على مواقع التواصل الاجتماعي بتسخير ميليشيا الحوثي لكافة مقدرات الدولة المادية والبشرية لصالح توجهاتها الاجرامية ولتكريس سياسات النهب بمسميات عديدة.

وطالب الناشطون المجتمع الدولي الاسهام الفاعل في دعم الحكومية لإنهاء الانقلاب الحوثي ومساندة جهودها في استعادة الدولة وبناء مؤسساتها.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى