مليشيات الحوثي تقصف مناطق سكنية بالحديدة بعشرات القذائف

مليشيات الحوثي تقصف مناطق سكنية بالحديدة بعشرات القذائف

أصيب مواطن بجروح بليغة، مساء أمس الجمعة، جراء قصف مدفعي شنته مليشيات الحوثي المدعومة من إيران على قرى ومنازل المواطنين في مديرية التحيتا والدريهمي في مدينة الحديدة (غرب اليمن).

واستهدف القصف الحوثي القرى السكنية ومزارع المواطنين غرب مديرية التحيتا جنوب، بقذائف الهاون وقذائف B10 وصواريخ الكاتيوشا، بحسب ما نقل المركز الإعلامي للقوات الحكومية في الساحل الغربي.

ونقل المركز عن والد الجريح قولة "إن مليشيات الحوثي استهدفت نجله (عبده حسن علي مسبح) ظلما واجراما وهو في منزله، حيث أطلقت قذائف الهاون على قرية البقعة التابعة لمديرية التحيتا وتعرض على إثرها لإصابة خطيرة تهدد حياته".

وأفاد مصدر طبي في مستشفى الخوخة، أن المواطن "عبده مسبح" (50عاما) تعرض لإصابة خطيرة بشظايا قذائف هاون، خضع لعملية جراحية عاجلة في المستشفى ولا تزال حالته الصحية حرجة للغاية.

كما استهدفت مليشيات الحوثي الموالية لإيران، القرى السكنية ومزارع المواطنين في مناطق متفرقة من مديرية الدريهمي قذائف المدفعية الثقيلة، وقصف المديرية بعشرين قذيفة هاون ثقيل عيار 120، وبقذائف مدفعية B10 بصورة كثيفة ومتواصلة.

وتواصل ميلشيات الحوثي استهداف المدنيين في المناطق السكنية في مدينة الحديدة، ضمن خروقاتها للهدنة الأممية الهشة المنبثقة عن اتفاق ستوكهولم بين الحكومة الشرعية والحوثيين.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى