عرض عسكري جنوب تعز احتفاءً بالذكرى لـ 57 لثورة 14 أكتوبر

عرض عسكري جنوب تعز احتفاءً بالذكرى لـ 57 لثورة 14 أكتوبر

أقامت قوات الشرطة العسكرية يوم الأربعاء عرضاً عسكرياً مهيباً، بمناسبة الذكرى الـ 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة في مدينة التربة جنوب تعز.

وفي كلمته خلال العرض العسكري "قال قائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني إن ثورة 14أكتوبر واحدة من أهم الثورات العربية، التي غيرت بقيامها مجرى التاريخ، وانتصرت للمواطن اليمني الذي ظل يعاني الظلم والقهر والإذلال من قوى الإستعمار البغيض لما يزيد عن 128 عام".



وأضاف "في ثورتي سبتمبر واكتوبر اختلط الدم اليمني ببعضه، وكان الجنوب والشمال وجهة واحدة نحو دك مواقع الإمامة والاستعمار، ولم يكن البطل راجح غالب لبوزة سوى يمنيا خالصا وهو يتنقل بين جبال الشمال والجنوب في مواجهة أعداء الأمة الواحدة."

وتابع "من هنا من مدينة النعمان من تربة ذبحان نخاطبكم أيه الواهمون بإستعادة الأنظمة البائدة، لن تستطيعوا مواجهة أحفاد راجح لبوزه والنعمان والزبيري وقحطان الشعبي وعلي عبدالمغني".


وحيا العميد الخولاني" أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين بنضالهم مع إخوانهم الأحرار في كل أرجاء الجمهورية وجبهاتها يسعون إلى بناء دولة اليمن الاتحادي الذي تمخضت عن مؤتمر الحوار الوطني، هذا المشروع الكبير الذي انقلبت عليه مليشيا الحوثي الإيرانية معلنة بذلك إجهاض مشروع اليمن الإتحادي، الذي تتعزز فيه مبادئ الحرية والكرامة والعدالة والمساواة والتداول السلمي للسلطة والتوزيع العادل للثروة".

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى