مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع التمور للعام 2021م بمأرب

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع التمور للعام 2021م بمأرب

دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية اليوم بمحافظة مأرب مشروع توزيع التمور للعام 2021م.

ويستفيد من مشروع توزيع التمور الذي يتم بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية في كافة محافظات الجمهورية أكثر من نصف مليون أسرة.

وخلال التدشين عبر وكيل محافظة مأرب- الشيخ محمد المعوضي عن تقدير السلطة المحلية لما يقوم به مركز الملك سلمان من مشاريع إغاثية في اليمن بمختلف المجالات، ومن بينها مشروع توزيع التمور".

 وأضاف:" منذ سنوات ومركز الملك سلمان للاغاثة يقوم بتقديم المساعدات الانسانية والاغاثية لابناء اليمن، في ظل الوضع الراهن، وما تمر به البلد من أوضاع صعبة على مختلف الجوانب".

ولفت المعوضي " الى ان مشروع توزيع التمور والذي بدأ تدشينه بمخيم النازحين من أبناء مديريات الجدعان، سيتم في تسع مديريات بمحافظة مأرب، يستفيد منه عشرات الآلاف من الأسر النازحة".

 من جهته اوضح مدير شبكة النماء-عبد الوهاب نصر عبدالجليل ان مشروع توزيع التمور والذي يشمل كافة محافظات الجمهورية يتكون من 5 آلاف طن، بواقع 625ألف كرتون، يستفيد منه اكثر من 650ألف أسرة".

واشار الى ان حصة محافظة مأرب من هذا المشروع 56ألف كرتون، يستفيد منه 56ألف أسرة".

 حضر تدشين المشروع والذي تم في مخيم الست لنازحين مديريات الجدعان بمأرب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة - عبدالحكيم القيسي، ومندوبي مركز الملك سلمان للاغاثة لطف الغباري وكمال جبران.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى