شبوة : استعدادات للاحتفال بالذكرى الـ57 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة

شبوة : استعدادات للاحتفال بالذكرى الـ57 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة

بدأت محافظة شبوة استعدادها، للاحتفال بالذكرى الـ 57 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة واكتست شوارع مدينة عتق، والمؤسسات العامة بأعلام الجمهورية اليمنية، ورفعت صور فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وصرح مسؤول في التوجيه المعنوي للقوات المسلحة بالمحافظة ، إن الفرق الفنية التابعة للتوجيه المعنوي بالقوات المسلحة باشرت عملها بتعليق أعلام الجمهورية وعبارات الثورة، في شوارع عاصمة المحافظة ومداخلها والمرافق الحكومية، استعدادا للاحتفال بذكرى ثورة أكتوبر الخالدة.

 

وأوضح أن الاحتفال بهذه المناسبة الخالدة سيتمثل في العديد من الفعاليات منها اشعال شعلة الثورة واقامة عدد من  الأمسيات الثورية في المعسكرات كما سترافها حملة الكترونية عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن أهداف الثورة المجيدة وأهم ما حققته من مكتسبات.

وتعد ثورة الرابع عشر من أكتوبر 1963م واحدة من أهم الثورات العربية الناجحة والتي غيرت بقيامها مجرى الأحداث وانتصرت للحرية والكرامة بعد سنوات من النضال الثوري المسلح ضد الاستعمار البريطاني قدم فيها اليمنيون في جنوب الوطن أرواحهم ودماءهم وأموالهم في سبيل تحرير البلاد والتي رزحت تحت نار المستعمر لأكثر من 130 عاماً تعرضوا فيها لشتى صنوف القهر والإذلال والاستنزاف والعبودية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى