موظفو مطابع الكتاب ينظمون وقفة للمطالبة بصرف مرتباتهم ومستحقات المؤسسة

موظفو مطابع الكتاب ينظمون وقفة للمطالبة بصرف مرتباتهم ومستحقات المؤسسة

نظم موظفو مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي في العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم الأحد وقفة احتجاجية امام مبنى المحافظة، للمطالبة بصرف مستحقات المؤسسة ورواتب الموظفين واستئناف عمليه طباعة الكتاب المدرسي .

وخلال الوقفة اكد المحتجون ان رواتب عمال وموظفو مؤسسة المطابع المدرسي متوقفة منذ ثلاثة، مشيرين الى ان المؤسسة متوقفة عن طباعة الكتاب المدرسي بسبب عدم إقرار مجلس الوزراء لمناقصة توريد المواد الخام المخصص للطباعة وعدم تسديد مستحقات الطباعة البالغة ٤ مليار ريال .

واشار المحتجون الى ان توقف عملية الطباعة للكتاب المدرسي في كلا من عدن والمكلا تسبب بحدوث عجز كبير في توفير الكتب وانتشار الكتب المدرسية المحرفة والتي تمت طباعتها وتحريفها على يد مليشيا الحوثي الانقلابية في مدينة صنعاء .

كما طالب المحتجون رئيس الجمهورية والحكومة  التدخل العاجل لإنقاذ مؤسسة مطابع الكتاب واستمرار عمل المؤسسة بالطباعة وصرف رواتب شهر أغسطس متوعدين بالتصعيد والمزيد من الاعتصامات والاحتجاجات حتى يتم إنقاذ هذا المرفق الحيوي الهام الذي لن يسمح لأحد بتدميره مهما كان الأمر .

وتعد هذه الوقفة هي الثالثة حيث كان موظفو مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي قد نفذوا خلال الايام القليلة الماضية وقفات احتجاجية امام فرع المؤسسة في مديرية المنصورة واخرى امام فرع المعلا وذلك للتنديد بعملية توقف طباعة الكتاب المدرسي وعدم إقرار مجلس الوزراء لمناقصة توريد المواد الخام المخصص للطباعة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى