نائب رئيس الجمهورية: العميد حنكل ضرب أمثلة ناصعة في الفداء والتضحية

نائب رئيس الجمهورية: العميد حنكل ضرب أمثلة ناصعة في الفداء والتضحية

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أن قائد اللواء 110 مشاه البطل العميد عبدالعزيز حنكل ضرب أمثلة ناصعة في الفداء والتضحية.

وأضاف " أن الشهيد كان من خيرة الضباط والقادة الذين تمسكوا بقيم العسكرية وما تفرضه عليهم من مسؤوليات وتبعات لأجل حماية البلد ومكتسباته، ويرحل اليوم وقد ترك على الأرض وقبل ذلك في القلوب والعقول قيماً نبيلة ومبادئ راسخة ينتهجها من بعده للسير بشجاعة وبمسؤولية حتى تحقيق النصر الجمهوري القريب بإذن الله".

جاء ذلك في برقية العزاء التي بعثها نائب رئيس الجمهورية في استشهاد العميد حنكل وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي خلال مشاركته في قيادة المعارك ضد المليشيات الحوثية بمحافظة الجوف.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بمناقب الشهيد البطل ونضالاته إلى جانب قادة وضباط القوات المسلحة في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد أدوات إيران المتمثلة في مليشيا الحوثي الكهنوتية، وتضحياته الخالدة التي سطرها خلال حياته الحافلة بالعطاء الوطني والفداء دفاعاً عن الدين والوطن ليلتحق اليوم باثنين من أبنائه اللذان سبقاه إلى الله في درب الشهادة، درب الحرية والجمهورية.

وكانت قيادة وزارة الدفاع قد نعت العميد حنكل، مؤكدة أنه كان نموذجا في التضحية والفداء والمواقف الوطنية الشجاعة، وسطّر خلال حياته الحافلة بالعطاء بطولات عظيمة في الذود عن أهداف ومكتسبات الثورة والجمهورية والدفاع عن الثوابت والهوية الوطنية.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى