الجوف.. قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها شرق مدينة الحزم

الجوف.. قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها شرق مدينة الحزم

لليوم الخامس على التوالي، يواصل أبطال الجيش ورجال المقاومة، مسنودين بمقاتلات تحالف دعم الشرعية تقدمهم الميداني والعسكري في مختلف جبهات القتال بالمحافظة، وسط انهيار كلي وخسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوف المليشيا المتمردة، المدعومة من إيران.

وقال محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي لموقع “سبتمبر نت” إن أبطال الجيش الوطني حققوا اليوم السبت تقدماً ميدانياً كبيراً شرق مدينة الحزم.

وأضاف اللواء العكيمي أن المعارك العسكرية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيا المتمردة، وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا الإجرامية، التي ما تزال جثث عناصرها متناثرة على جبال وصحراء الجوف.

وأكد محافظ المحافظة أن قادة المليشيا المتمردة تركت مواقعها وعناصرها، التي تقودها دوماً إلى محارق الموت والهلاك، ولاذت بالفرار باتجاه معسكر اللبنات ومدينة الحزم.

وأشار اللواء العكيمي إلى أن الفريق الهندسي التابع للمنطقة العسكرية السادسة تمكن من انتزاع ما يقارب من 700 لغم من مناطق قناو وجعاس، والهضبة العليا والسفلى المحررة، كانت قد زرعتها مليشيا التمرد والانقلاب، في محاولة منها لإعاقة تقدم الجيش الوطني، وتنوعت تلك الألغام والعبوات الناسفة بين ألغام مضادة للدروع والأفراد، وناقلات الجند.

وأشاد المحافظ العكيمي بالالتفاف الشعبي الكبير حول قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة، وكذا الإسناد الفعال والكبير لطيران تحالف دعم الشرعية.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى