حضرموت.. إصلاح السويري بتريم ينظم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة

حضرموت.. إصلاح السويري بتريم ينظم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة السويري بمدينة تريم بمحافظة حضرموت مساء الجمعة حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس حزب الإصلاح واحتفالا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14أكتوبر المجيدتين.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى الأستاذ صالح محمد باحارثة كلمة الإصلاح شكر في مستهلها الحضور وهنأ قيادة ومنتسبي الحزب بذكرى مرور 30 عاما على تأسيس الحزب .



ولفت أن الاحتفال في ذكرى تأسيس الاصلاح يأتي في ظل الظروف الصعبة التي تسببت في المأساة الانسانية والتي توجبت على الاصلاحيين في كل الاراضي اليمنية ان يكونوا دائما عند مستوى المهمة الوطنية التي هم أهل لها وأن يكونوا دوما همهم المصلحة العليا للوطن والمواطن والصمود في وجه الامامة وكل مشاريع التشظي والتفرقة لدحر الانقلاب والتمرد .

وأشار إلى أهمية التلاحم والعمل المشترك والشراكة وتمكين الناس من حقوقهم الكاملة في السلطة والثروة، للتخفيف عن هموم المواطن اليمني في ظل الحرب ضد التمرد والانقلاب التي لاتزال مشتعلة ومعاناة الناس من تدهور في قيمة العملة الوطنية وتدني الخدمات الاساسية.

وفي كلمته ترحم على عدد من أعضاء الإصلاح بالمنطقة الذين وافتهم المنية في السنوات الماضية مشيدا بالدور النضالي للراحل المهندس فيصل عثمان بن شملان .




وناشد الحكومة الشرعية بإعطاء المعلمين وكل موظفي الدولة حقوقهم، كما وجه شكره للسلطة المحلية ممثلة بالأستاذ عصام بن حبريش الكثيري وكيل محافظ محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء لما لمسته منطقتنا السويري من إنجاز مشروع مبنى نادي الهلال .

وتخلل الحفل وصلة فنية و أوبريت عن ذكرى الاصلاح الثلاثين بمشاركة نخبة من المنشدين , وقدمت فرقة " الزربادي " بالسويري وصلة تراثية نالت استحسان الحضور .

وفي ختام الاحتفالية تم تكريم مجموعة من الأعضاء حملة الشهادات العلمية العليا الماجستير والدكتوراة .



حضر الحفل المهندس هادي محمد باجبير عضو المجلس المحلي بالمحافظة، والمهندس محمد عوض هادي أمين عام المجلس المحلي بمديرية تريم، والأستاذ على خميس صبيح رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بمديرية تريم، والمقدم عدنان بن شملان، والدكتور غالب عوض بلقصير، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني ومدراء المدارس وأعضاء و قيادات ومناصري التجمع اليمني للإصلاح.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى